الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 07:02

فريق مكابي طمرة يحتفل بالارتقاء للدرجة الاولى في حفل مهيب

محاسن ناصر -
نُشر: 17/04/19 13:54,  حُتلن: 16:28



تم تكريم العديد من الشخصيات خلال الحفل بالاضافة الى تكريم أعضاء الإدارة واللاعبين بالدروع والكؤوس المختلفة

بحفل مهيب ومميز وبحضور رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب وعضو الاتحاد العام السيد باسم سليمان - أبو أمجد والعديد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية ورجال الأعمال، احتفل فريق مكابي طمرة بالارتقاء الى الدرجة الأولى في متنزة طمرة بحضور جمهور غفير ايضًا.

وقد تولى عرافة الحفل الزميل الاعلامي محمد الشيخ خليل الذي رحب بدورة بالحضور وبارك لإدارة ولاعبي وجمهور مكابي طمرة بالارتقاء المميز.

وقد تحدث خلال الحفل رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب الذي أكّد على ضرورة دعم الفريق الطمراوي الذي وضع مدينة طمرة الى الخارطة الرياضية المحلية بعودته الى مكانته الطبيعية بين الفرق الرائد في الوسط العربي. ووعد الدكتور سهيل ذياب بتخصيص ميزانية محترمة تليق بالفريق مكانته الجديدة في الدرجة الاولى.



عضو ممثل الاتحاد العام بكرة القدم باسم سليمان قام بتسليم درع الارتقاء المقدم من الاتحاد العام للفرق الصاعدة وشكر إدارة الفريق على تعاونهم خلال الموسم الكروي. كذلك كان هناك كلمات مباركة من قبل نواب رئيس البلدية وشخصيات أخرى باركت لمكابي طمرة بالارتقاء آملين مواصلة النجاحات مستقبلًا. وقد تم تكريم العديد من الشخصيات خلال الحفل بالاضافة الى تكريم أعضاء الإدارة واللاعبين بالدروع والكؤوس المختلفة.

مقالات متعلقة