أخبارNews & Politics

الجيش يهدم منزل منفذ عملية عوفرا صالح البرغوثي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجيش يهدم منزل منفذ عملية عوفرا صالح البرغوثي التي أسفرت عن مقتل طفل وإصابة آخرين

قامت قوات الجيش الاسرائيلي بالتعاون مع أفراد حرس الحدود والإدارة المدنية بهدم شقة صالح البرغوثي في قرية كوبر والذي ارتكب مع شقيقه عملية عوفرا في 09.12.2018


أفاد الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي أنّه: "قامت قوات الجيش الاسرائيلي بالتعاون مع أفراد حرس الحدود والإدارة المدنية بهدم شقة صالح البرغوثي في قرية كوبر والذي ارتكب مع شقيقه عملية عوفرا في 09.12.2018 والتي أدت الى مقتل رضيع اسرائيلي وإصابة 7 مواطنين اخرين. سيواصل الجيش العمل لإحباط النشاطات وللحفاظ على الأمن في المنطقة" إلى هنا نصّ البيان.


صالح البرغوثي

هذا وأفادت مصادر فلسطينية أنّه: "اقتحمت القوات الاسرائيلية فجر اليوم الأربعاء عدة مناطق في الضفة الغربية واعتقلت 15 فلسطينيا، فيما هدمت الجرافات منزل الشهيد صالح البرغوثي منفذ عملية عوفرا. وقالت مصادر إن قوات الجيش الاسرائيلي اقتحمت مخيم الجلزون شمال رام الله واعتقلت كلا من: مالك هشام أبو خليفة ومحمد هشام أبو خليفة ومصطفى جمال الرمحي، ومحمد أبو حلوة وأمجد رياض صافي. وفي بلدة كوبر شمال رام الله قامت قوات الجيش الاسرائيلي بهدم منزل الشهيد صالح البرغوثي في ظل اندلاع مواجهات بين جنود الاحتلال وشبان البلدة" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عوفرا صالح البرغوثي
حادث طرق أدى إلى القاء القبض على سائق بحوزته مخدرات