أخبارNews & Politics

مجد الكروم: جمعية الشهيد محمد مناع توزع منح دراسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
مطر خفيف
27

القدس
مطر خفيف
24

تل ابيب
مطر خفيف
24

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متناثرة
27

كفر قاسم
مطر خفيف
24

قطاع غزة
مطر خفيف
24

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجد الكروم: جمعية الشهيد محمد مناع توزع 80 منحة دراسية على الطلاب الجامعيين

بحضور العائلة الكريمة ورئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي والشيخ محمد كيوان - ابو علي رئيس نقابة الأئمة في البلاد وأعضاء

صور خلال أُمسية توزيع المنح على الطّلّاب 


بحضور العائلة الكريمة ورئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي والشيخ محمد كيوان - ابو علي رئيس نقابة الأئمة في البلاد وأعضاء جمعية والعديد من الشخصيات الاجتماعية والدينية والتربوية، قامت جمعية الشهيد محمد مناع وللسنة الثانية عشر على التوالي، بتوزع 80 منحة دراسية على الطلاب الجامعيين والاكادميين من أبناء مجد الكروم ممن يتلقون تعليمهم الجامعي والاكاديمي في المعاهد العليا في البلاد وخارجها.

حفل توزيع المنح، والذي تولى عرافته مدير المكتبة العامة في مجد الكروم السيد علي مناع الذي رحب بالحضور بإسم الجمعية والعائلة، إفتتح بآيات من الذكر الحكيم للشيخ محمد كيوان - ابو علي، تلاه كلمة جمعية الشهيد التي القاها المربي كيوان الذي اكد على ضرورة دعم الطلاب الجامعيين حيث حث اهالي البلدة بالالتفاف حول الجمعية ودعمها والتبرع لها من اجل توفير منح إضافية للطلاب الجامعيين.
الشيخ محمد كيوان - أبو علي أثنى بالكلمة التي القاها على الجهود الجبارة التي يقوم بها أعضاء الجمعية من أجل الوصول الى هذا اليوم بتوزيع عشرات المنح التعليمية وأكد أيضاً أن المنحة ليست بقيمتها المالية بل بقيمتها المعنوية، وطالب أهالي القرية والطلاب الجامعيين ممن حصلوا على منح تعليمية سابقاً بالإلتفاف حول جمعية الشهيد محمد مناع ودعمها والتبرع لها لتوفير منح إضافية مستقبلاً للاجيال القادمة.

رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي تحدث عن أهمية نشاط الجمعية التي وللسنة العاشرة تعمل كل ما بوسعها من أجل توفير المنح التعليمية للطلاب الاكاديميين وذكر أنه يسعى لتوحيد عدة جمعيات في القرية تحت مظلة واحدة من أجل ضمان نشاط الجمعية لمواصلة عطائها وفعالياتها. وأكد أن مجد الكروم فخورة بطلابها الجامعيين الذين يرفعون إسم القرية عالياً ويقدونها نحو مستقبل أفضل، مؤكداً أن التعليم هو سلاحنا الوحيد من أجل الصمود والبقاء وإثبات الوجود.

المحاضرة وفاء عبد الغني شاركت بمداخلة قيمة، إذ قدمت توجيه مهني للطلاب حيث اكدت اهمية وضع الهدف اولاً والعمل على الوصول اليه مضيفة ان سوق العمل اليوم مفتوح للطلاب الاكاديميين في كافة المجالات. وفي نهاية الحفل تم توزيع 80 منحة دراسية على الطلاب من ابناء مجد الكروم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا: اتهام فتى (17 عامًا) بشبهة إطلاق نار وإصابة آخر