أخبارNews & Politics

غزة: شهيد و7 إصابات بجمعة مواجهة التطبيع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم قاتمة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم قاتمة
23

راس الناقورة
غيوم قاتمة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

غزة: استشهاد طفل وإصابة 7 أشخاص بجمعة مواجهة التطبيع ضمن مسيرات العودة

بدأ آلاف المواطنين، اليوم الجمعة، بالتوافد الى الحدود الشرقية للقطاع، للمشاركة في جمعة جديدة من مسيرات العودة وكسر الحصار


أعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد طفل، وارتفاع حصيلة الاصابات في صفوف المتظاهرين السلميين على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، الى سبع إصابات. واكدت الوزارة استشهاد الطفل ميسرة موسى علي أبو شلوف (15 عاما) إثر إصابته برصاصة في البطن شرق جباليا.
كما أكدت وزارة الصحة، ارتفاع عدد الاصابات الى ست اصابات برصاص الاحتلال شرق القطاع، بالاضافة الى اصابة المسعف المتطوع بلال أبو فول من جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بقنبلة غاز في يده، اثناء عمله الانساني شرق جباليا.
وواصلت قوات الاحتلال استهداف المشاركين المدنيين بوابل من قنابل الغاز في المخيمات الخمسة، وتحديدا شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

ويذكر أنّه قد بدأ آلاف المواطنين، اليوم الجمعة، بالتوافد الى الحدود الشرقية للقطاع، للمشاركة في جمعة جديدة من مسيرات العودة وكسر الحصارـ تحت شعار "معا لمواجهة التطبيع".
واطلقت قوات الجيش الاسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع في مخيمات العودة الخمسة المنتشرة من شماليّ القطاع الى الجنوب، نقاط لتفريق المتظاهرين السلميين.
كما اطلقت قوات الجيش قنابل الصوت صوب الشبان شرقيّ موقع أبو صفية شمال قطاع غزة. من جانبها انهت الطواقم الطبية استعداداتها وتجهيزاتها مواكبة لانطلاق فعاليات الجمعة الـ 54 لمسيرة العودة وكسر الحصار اليوم شرقيّ قطاع غزة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فيديو: توثيق مهاجمة جنود لشبّان بدو