أخبارNews & Politics

عكا: اعتقال مشتبه (40 عاما) بالاحتيال على مسنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غائم جزئي
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عكا: اعتقال مشتبه (40 عاما) بالاحتيال على مسنين

في الأشهر الأخيرة، أدارت الشرطة تحقيقًا سريًا ضد مشتبه (40 عاما، عكا) الذي قام وفق الشبهات بارتكاب مخالفات


تصوير الشرطة/ شعبة الاعلام

بعد الأنتهاء من تحقيق سري، ألقت الشرطة القبض على مشتبه باستغلال كبار السن وارتكاب مخالفات احتيال


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه ما يلي: "في الأشهر الأخيرة، أدارت الشرطة تحقيقًا سريًا ضد مشتبه (40 عاما، عكا) الذي قام وفق الشبهات بارتكاب مخالفات احتيال واستغلال للمسنين. بموجب الشبهات، منذ عدة أشهر، وصل المشتبه في عدة مناسبات إلى بلدان مختلفة في جميع أنحاء البلاد وهو يستقل سيارة خاصة تحمل لوحات ترخيص مزورة ليقدم خدمات التنظيف".

وتابع البيان: "وكان المشتبه يعلن عن خدماته بواسطة منشورات مختلفة ومن خلالها كان يقترح تخفيضات للمتقاعدين، وعندما توجه اليه كبار السن، كان يعرض عليهم خدمات إضافية لم تكن مطلوبة وذلك بطريقة احتيال كمشخص مشاكل، حيث قام بجباية رسوم إضافية عالية مقابل هذة الخدمات، قسم من الضحايا لم يتلق أي خدمة مقابل الدفع الإضافي وقسم أخر تلقى خدمات بشكل جزئي فقط".

وأضاف البيان: "وقد كشف التحقيق أن المشتبه كان يستخدم المنشورات المختلفة بشكل متكرر، مع تغيير تفاصيل الاتصال به، من أجل طمس هويته وطرق أحتياله.
يوم أمس (10.4.19) تحول التحقيق الى المسار العلني في القضية، فقام شرطيون سريون بالوصول إلى منزل المشتبه، وخلال عملية التفتيش، تمت ضبط مبالغ نقدية كبيرة ونقود أجنبية وهواتف محمولة وكاميرات مراقبة والعديد من الوثائق. بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط السيارة التي إستخدمها المشتبه لارتكاب المخالفات. تم توقيف المشتبه على ذمة التحقيق وبناءً على طلب الشرطة، تم تمديد توقيفه على يد محكمة الصلح في كريات شمونة حتى تاريخ 14.4.19. شرطة إسرائيل تناشد كل شخص يعتقد أنه / أنها على علم بحادثة مماثلة، ان يتوجة الى أقرب مركز للشرطة والأدلاء بالمعلومات"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عكا مشتبه توقيف
اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة