اسواق العربEconomy

الكترا ﭘـلاتينوم اينـﭭـيرتر AAA منتج السنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
غيوم متفرقة
26

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الكترا ﭘـلاتينوم اينـﭭـيرتر AAA يفوز بلقب منتج السنة لعام 2019 حسب اختيار المستهلكين

أقيم في نهاية شهر آذار في متحف تل أبيب وبمشاركة المئات من كبار المسؤولين عن التسويق والبيع بالجُملة في البلاد وعشرات الروّاد والمتصدرين

 


أقيم في نهاية شهر آذار في متحف تل أبيب وبمشاركة المئات من كبار المسؤولين عن التسويق والبيع بالجُملة في البلاد وعشرات الروّاد والمتصدرين في الشبكة، حفل الفائزين بلقب "مُنتَج السنة – اختيار المستهلكين" وتم كشف النقاب عن منتجات السنة في البلاد لسنة 2019 – المنتجات والخدمات الفائزة بجوائز التجديد لهذه السنة، كما تمّ اختيارها من قبل الجمهور في البلاد في إطار بحث مستهلكين والذي أجري من قبل معهد الأبحاث "كانتار ميديا" بين أكثر من 3500 مستهلك.
في فئة المكيّفات تم اختيار مجموعة مكيّفات الكترا inverter AAA Platinum، مجموعة مكيّفات هادئة وقوية ذات ضاغط DC اينـﭭـيرتر مبتكر، يتيح التوفير الكبير في استهلاك الكهرباء والتوزيع الناجع للهواء.
كيف يتمّ اختيار المنتجات؟
في كل سنة، وفي كل دولة يسوّق المقدّمون والمرشحون المنتجات والخدمات الأكثر ابتكارًا التي تمّ تسويقها في الدولة في السنة ذاتها. في سنة 2005، كانت الدولة أول دولة خارج أوروبا والتي تمّ بها منح جوائز منتج السنة. اليوم، تُمنح الجوائز في كل أرجاء العالم: خمس قارّات، 36 دولة.
اختيار المستهلكين: أجري بحث المستهلكين من قبل معهد الأبحاث "كانتار ميديا". في إطار بحث المستهلكين، الأكبر من نوعه الذي أجري في البلاد، صنّف المستهلكون المنتجات والخدمات في كل فئة حسب درجة جاذبيتها، تجديدها ومدى الشعور بالرضا عن استخدامها فعليًا. في كل فئة تمّ تتويج منتج كمنتج السنة، المنتج أو الخدمة ذات أعلى علامة شاملة محسوبة، أي المنتج الذي قرّر المستهلكون أنه الأكثر جاذبية، الأكثر ابتكارًا والأعلى جودة.
في بداية كل سنة، على المنصّات في كل أرجاء العالم: نيويورك، لندن، موسكو، باريس، ميلانو وتل أبيب – يتم الإعلان عن المنتج/ات والخدمات التي اختيرت كـ "منتج السنة" من قبل المستهلكين، وتنضم إلى النخبة العالمية للابتكار والجودة.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

جبارين ينتقد استفزازات الشرطة للمتظاهرين بأم الفحم