الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 03:01

قائمة شباب شفاعمرو تنطلق في معركتها

العرب
نُشر: 05/10/08 13:05

* المرشح الأول نزار بشناق :"قائمتنا تصبو الى شفاعمرو واحدة موحدة بكل أطيافها والتغيير حاصل لا محالة والذي مع حدوثه سنرتقي ببلدنا الحبيب الى أرقى المحافل ".

* إنتخاب الزميل الصحفي سعيد حسنين في المكان الثاني


إنطلقت قائمة شباب شفاعمرو برئاسة عضو البلدية نزار بشناق بحملتها الإنتخابية من خلال الإجتماع الذي دعت اليه اللجنة التنظيمية للقائمة والذي عقد في منزل عضو البلدية بشناق .
أبرز ما جاء في هذا الإجتماع هو الإعلان عن هوية المرشح الثاني في القائمة وهو الزميل الصحفي سعيد حسنين الذي شارك في الإجتماع وتحدث عن ضرورة إحداث التغيير وان انضمامه الى قائمة شباب شفاعمرو كونه أحد مواطني هذه المدينة العزيزة على قلوبنا جميعا وسيسعى جاهدا من أجل تهيئة كل الظروف الخصبة للوصول بهذه البلد الى أعلى المستويات .


جانب من الحضور في الإجتماع

وأكد رئيس القائمة السيد نزار بشناق ان قائمته تصبو الى شفاعمرو واحدة موحدة بكل أطيافها تحت غطاء التغيير ألذي بات مطلب الساعة لدى المواطن الشفاعمري حيث يطمح الى رؤية شفاعمرو تعتلي سلم الإنجازات في شتى المجالات ،التربوية والثقافية والإجتماعية والمواقف السياسية المشرفة التي من خلالها يتجلى إسم شفاعمرو الحقيقي .
وأضاف بشناق ان دعمنا للمربي أمين عنبتاوي نابع أولا وآخرا كونه الشخص المناسب في المكان المناسب والذي رأينا فيه صاحب الباع الطويل لإعتلاء قمة المحافل وتشريف هذه البلدة الغراء .


عضو البلدية نزار بشناق يتحدث للحضور

مقالات متعلقة