فنانين

حكم جديد ضد أحمد عز في قضية زينة وابنيها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حكم جديد ضد أحمد عز في قضية زينة وابنيها

قبلت محكمة الأسرة بمدينة نصر في مصر، الدعوى المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، والتي طالبت من خلالها بزيادة نفقة طفليها


قبلت محكمة الأسرة بمدينة نصر في مصر، الدعوى المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، والتي طالبت من خلالها بزيادة نفقة طفليها التوأم عز الدين وزين الدين،  وقضت بزيادة المبلغ ليصبح 30 ألف جنيه شهريًا بدلا من 20 ألفًا. (الدولار = 17.30 جنيه).
يذكر أن محكمة الأسرة بمدينة نصر قد قضت في مارس من عام 2016، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه، نفقة لتوأم الفنانة زينة "عز الدين وزين الدين".

وجاء في حيثيات الحكم أنّ المدعية "زينة" غير محرمة شرعًا على المدعى عليه "أحمد عز"، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أنّ المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج، وسافرا معًا لقضاء عطلة الزفاف.

وأشارت الحيثيات إلى أن، المدعية كانت تسكن بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما "انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة، وحملت منه ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين عز الدين وزين الدين، الأمر الذي يكون وفقًا للقانون، ولراجح المذهب الحنفي، توافرت لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش، كل الشرائط الشرعية".


 زينة


 أحمد عز

إقرا ايضا في هذا السياق:

ام الفحم: مؤيد ومعارض على قرار الغاء حفل تامر نفار