فنانين

الحفل الخيري السنوي لصندوق ومؤسسة مسيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
غيوم متفرقة
14

ام الفحم
غائم جزئ
15

القدس
غائم جزئ
13

تل ابيب
غيوم متناثره
14

عكا
غيوم متفرقة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غائم جزئ
14

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الحفل الخيري السنوي لصندوق ومؤسسة مسيرة

سينظم صندوق مسيرة في الثلاثون من شهر ابريل الحالي، الحفل الخيري الذي يقام سنويًا ويحصد ريعه لمشاريع الصندوق الداعمة لمؤسسات تدعم الأشخاص مع إعاقة في المجتمع العربي

ايمانًا منا بالمسؤولية الاجتماعية وواجب كل فرد تجاه الاشخاص مع إعاقة في مجتمعنا ندعوكم لإنجاح هذا الحفل الأكبر في البلاد


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مؤسسة مسيرة، جاء في: "سينظم صندوق ومؤسسة مسيرة في الثلاثون من شهر ابريل الحالي، الحفل الخيري والذي يقام سنويًا ويحصد ريعه وتبرعه لمشاريع الصندوق الداعمة لمؤسسات وجمعيات تدعم وتعزز الأشخاص مع إعاقة في المجتمع العربي".
وأضاف البيان: "في هذه السنة سيخصص ريعه لدعم عدة جمعيات ناشطة في مجال الإعاقات المختلفة في مجتمعنا وأيضًا مشروع التعليم العالي للأشخاص مع إعاقة. وهذا من خلال توزيع منح سنوية لدعم مشاريع في جمعيات مختلفة، وتطوير مشاريع ومبادرات من شأنها بأن تعزز وتسهل من إمكانية اندماج الطلاب في المؤسسات الاكاديمية.
ايمانًا منا بالمسؤولية الاجتماعية وواجب كل فرد تجاه الاشخاص مع إعاقة في مجتمعنا ندعوكم لإنجاح هذا الحفل الأكبر في البلاد، ومشاركتكم في الحفل الذي ستحييه جوقة سراج، بقيادة الفنان سامر بشارة في عرض النهر الخالد، ألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب في قاعة بيركوفيتش – الناصرة العليا، مساء يوم الثلاثاء الموافق 30.04.2019 الساعة 7:30 مساءً، وبدأ برنامج الحفل الساعة الثامنة مساءً".
واختتم البيان: "في حديث مع الآنسة زهرية عزب رئيسة الهيئة الإدارية في صندوق مسيرة أشارت: "علينا أن نشير بأن هذه المبادرة السنوية في غاية الأهمية، ومن خلالها نطمح لتعزيز قضية الفيلونتروبيا والعطاء المجتمعي كما وأننا ومن خلال هذا النشاط الهام نساهم في دعم الجمعيات الناشطة في مجال الاعاقات في المجتمع العربي. ولهذا برنامجنا سيبدأ بعرض لأهم المشاريع التي مولت في الأعوام السابقة وأيضًا مشاريعنا لهذه الفترة. وفي نهاية حديثها أكدت على أن هذا الحفل هو من أهم المبادارات التي يتبعها الصندوق لاستقطاب الموارد لاتمام مسيرة الدعم والعطاء" إلى هنا نص البيان.
لمعلومات عن الحفل الرجاء الدخول على الرابط:
https://www.facebook.com/events/1093395320865236/

إقرا ايضا في هذا السياق:

بسمة طبعون: اصابة خطيرة باطلاق نار