الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

جمهور سخنين يطالب باقالة المدرب

من أبراهيم أبو
نُشر: 04/10/08 19:58

طالب جمهور اتحاد ابناء سخنين ادارة الفريق بتحرير مدرب الفريق فريدي دافيد بعد تعادل الفريق في مباراته الخارجية اليوم امام هكواح رمات غان في المباراة التي اقيمت على استاد فينتر في رمات غان ضمن الاسبوع الخامس في مباريات الدوري العلوي .
هذا وقد كان الجمهور السخنيني غاضبا ومستاءا على اثر نتيجة المباراة واثر الاداء الهزيل للاعبي الفريق خلال المباراة ، بحيث ظهر فريق اتحاد ابناء سخنين بصورة ضعيفة طيلة دقائق المباراة ، بالرغم من ان فريق هكواح ايضا كان ضعيفا ولم يستغل الفريق السخنيني ضعف الفريق المحلي بحصد نقاط المباراة الثلاثة .

فادي ابو بكر من قرية جت قال لموقع العرب بعد المباراة :" لقد ظهر الفريق السخنيني بصورة هزيلة ، ولم يستحق حتى النقطة التي حصل عليها ، بات واضحا وبعد الاسبوع الخامس بدوري الدرجة العليا فان فريق سخنيني  هو الفريق المرشح الاول للهبوط لدوري الدرجة الممتازة ، فعليه باعتقادي بل انني اوافق بان مشكلة الفريق هي المدرب الذي عاجز حتى اليوم من تركيب فريق يمثل الوسط العربي بشكل مشرف ، فعليه طالب ويطالب بتحرير المدرب ".
أحمد عياش من كابول قال :" الجمهور مستاء جدا من اداء الفريق الذي حتى اليوم ظهر بصورة ضعيفة جدا في جميع مباراته ، الفريق بحاجة الى انقلاب جزري في الفريق فعليه الحل هو اقالة المدرب في سبيل احداث التغيير المرجو ، فريق سخنين فريق الجماهير العربية التي تستحق فريق افضل من الذي رايناه اليوم وفي المباريات السابقة ".



عبد الواحد عيسى من مدينة كفر قاسم قال :" جميع الجماهير التي حضرت اليوم من المثلث والجنوب والجليل جاءت لمشاهدة كرة قدم لفريق الوسط العربي اتحاد ابناء سخنين ، اليوم لم نر أي كرة قدم في المبارة ، فريق اتحاد ابناء سخنين فريق ضعيف بحاجة الى غرفة انعاش بسرعة البرق قبل فوات الاوان ".
عمار سواعد من شفاعمرو قال :" لقد قطعنا مسافة عشرات كيلو المترات من الشمال من شفاعمرو الى تل ابيب وللاسف الشديد الفريق السخنيني خيب امالنا ،الفريق السخنيني لم يستغل ضعف الفريق المحلي حتى كان اضعف منه ، الفريق بحاجة لتغيير جذري واساسي ، ان كان في طاقم المهني واللاعبين الذين ظهروا باداء متواضع جدا ".


من جهته اعرب نور غنطوس عضو ادارة فريق اتحاد سخنين عن غضبه هو الاخر من نتيجة المباراة وقال :" لقد ظهر الفريق بصورة هزيلة اليوم امام فريق هكواح رمات غان الضعيف كان علينا تحقيق الفوز الاول للفريق السخنيني في مباراة اليوم ، الادارة غير راضية ولا تتفهم اداء اللاعبين الضعيف ، ويتوجب على لاعبي الفريق ان ياخدوا مسؤولية اكثر في سبيل تقديم اداء افضل في المباريات القادمة" .
بالنسبة لمطالبة الجمهور باقالة مدرب الفريق قال غنطوس :" الادارة تتفهم غضب واستياء وشعور الجمهور ، والادارة لن تقف مكتوفة الايادي اتجاه اداء الفريق الضعيف ، والادارة تدرس وتبحث جميع الامكانيات "
فريق اتحاد ابناء سخنين فريق المهمات الصعبة وفريق التحديات من هنا فان الفوز الاول لفريق اتحاد ابناء سخنين سيكون المباراة القادمة إمام فريق مكابي حيفا ، من هنا نطالب اللاعبين باعطاء كل ما عندهم ونطالب الجماهير بالحضور وتشجيع الفريق ليكون الفوز الاول لفريق سخنين هذا الموسم إمام مكابي حيفا.


مقالات متعلقة