السلطات المحلية

الأعمال الطيبة تترك في الناصرة بصمات وانجازات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
غائم جزئي
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
غائم جزئي
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الأعمال الطيبة تترك في الناصرة بصمات وانجازات

رعت بلدية الناصرة اسبوع الأعمال الطيبة من خلال دائرة الرفاه الاجتماعي فيها ودائرة المعارف ودائرة الثقافة والرياضة والشباب هذا المشروع الذي يقام كل عام


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "رعت بلدية الناصرة اسبوع الأعمال الطيبة من خلال دائرة الرفاه الاجتماعي فيها ودائرة المعارف ودائرة الثقافة والرياضة والشباب هذا المشروع الذي يقام كل عام".


خلال الفعاليات
وأضاف البيان: "نائب رئيس البلدية الحاج سمير سعدي شارك في العديد من الفعاليات في المدينة وكان متابعاً لها وتواجد في أكثر من موقع وكذلك قام القائم بأعمال الرئيس السيد محمد عوايسي والنائب سامية ابو الرب بالمشاركة في الفعاليات. هذه الفعاليات التي تصب في مصلحة الجمهور من خلال الورشات المقامة في الاحياء والمدارس والمؤسسات النصراوية المختلفة. ويأتي هذا المشروع المدعوم من جمعية الروح الطيبة في كل سلطة محلية . وهنا في الناصرة أقيم المشروع ضمن رعاية رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي اعتبره وسيلة هامة يتم من خلالها المساهمة في اعمال تطوعية تخدم الناس كل الناس".
واختتم البيان: "هذه المرة شارك رجل الاعمال المشهداوي من خلال مؤسسته التجارية " كينغ ستور" في هذه الفعاليات اذ عمل العشرات من موظفيه بتنفيذ اعمال صيانة ودهان وتنظيف في نويديات تابعة للبلدية وهذا أمر يستحق الاشادة والتقدير. يذكر ان هذا المشروع مستمر طيلة هذا الاسبوع" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
توقيف 4 عمّال بمنتزه جبل الشيخ للتحقيق