الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

مراد عماش يطلق حملته الانتخابية

كتب: محمد محسن
نُشر: 06/10/08 08:49

* رئيس المجلس الشيخ مراد عماش:" قراري خوض المنافسة على الرئاسة، من منطلق الاستمرار في احداث التغيير"

* الرئيس السابق للمجلس عز الدين عماش:" فقدت جسر الزرقاء عزتها وكرامتها بين السكان انفسهم ولدى المواطنين العرب واليهود"

* محمد جربان مرشح الرئاسة:" الهدف هو أحداث التغيير ومنح الفرصة لجمهور الشباب ليكونوا شركاء في التغيير وتطوير مصالح القرية ومشاريع الاعمار والتطوير"


تشهد قرية جسر الزرقاء حركة انتخابية تتميز بالهدوء والاجواء الديموقراطية، الملفت للنظر هو كثرة المرشحين الذين اعلنوا عزمهم التنافس على رئاسة المجلس، حيث اعلن حتى الآن خمسة اشخاص خوضهم انتخابات الرئاسة،  من منطلق ودوافع احداث التغيير والنهوض بمصالح القرية، المرشحون هم الرئيس الحالي الشيخ مراد عماش، الرئيس السابق عزالدين عماش، عبد الله عماش، محمد جربان وحسني عماش.
 يشار انه في دورات سابقة، المنافسة على رئاسة المجلس كانت تنحصر فقط بين مرشحين، وهذا العام يلاحظ كثرة عدد المرشحين، ومبادرات الشباب للترشح، بحيث ان الانتخابات والترشيحات اخترقت جدران العائلية، فيما لا يستبعد البعض امكانية التحالفات المستقبلية بين قوائم المرشحين للرئاسة.


المرشح عبد عماش

بدأت بشائر الحملة الانتخابية للرئاسة في القرية جسر الزرقاء، مع انتهاء شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر السعيد. فقد أطلق الرئيس الحالي للمجلس المحلي في جسر الزرقاء، حملته الانتخابية، معلنا عن ترشيح نفسه لدورة ثانية.  وأكدت مصادر مقربة من الشيخ مراد عماش، أن قراره بترشيح نفسه لدورة ثانية، جاء بعد مشاورات وأحاديث مطولة مع قطاعات واسعة من الأهل في جسر الزرقاء، وعلى أثر سيل من التوجهات التي تلقاها الشيخ مراد بترشيح نفسه لدورة ثانية، لإكمال المشاريع التي بدأها في الدورة الأولى، ومواصلة العمل المكثف والدءوب، الذي كان بدأه في دورته الأولى، من أجل إقرار خريطة هيكلة للقرية، وتوسيع منطقة نفوذ السلطة المحلية، وتوسيع مسطح البناء للقرية، لضمان مستقبل الأجيال الشابة.


رئيس المجلس الشيخ مراد عماش

وقال رئيس المجلس الشيخ مراد عماش:" قراري خوض المنافسة على الرئاسة، من منطلق الاستمرار في احداث التغيير، خدمة المواطنين والنهوض بمصالحهم وتطوير القرية. في هذه الدورة يلاحظ كثرة المرشحين للرئاسة، احيي كل مواطن مهما كانت دوافعه يحرص على مصلحة القرية، جسر الزرقاء امانة في اعناقنا والواجب علينا يحتم صيانة هذه الامانة والعمل على الاصلاح سواء كان الشخص رئيسا او مواطنا".


الرئيس السابق للمجلس عز الدين عماش

وقال الرئيس السابق للمجلس عز الدين عماش والذي اعلن ترشيح نفسه للرئاسة:" فقدت جسر الزرقاء عزتها وكرامتها بين السكان انفسهم ولدى المواطنين العرب واليهود، بدون عزة وكرامة لا يمكن لاي بلد ان يتقدم ويتطور. تجربة الماضي تؤكد خدمتي للمواطنين في كافة المجالات، وكذلك الحفاظ على مصالح البلدة وايجاد الحلول لمشاكل الاسكان والبناء ومشاريع التطوير، وعليه لا بد من فك الحصار الذي تعيشه القرية".


 الشاب محمد جربان مرشح الرئاسة

وقال الشاب محمد جربان مرشح الرئاسة:" الهدف هو أحداث التغيير ومنح الفرصة لجمهور الشباب ليكونوا شركاء في التغيير وتطوير مصالح القرية ومشاريع الاعمار والتطوير، باعتقادي كثرة المرشحين من منطلق دوافع الناس والسكان لاصلاح الاوضاع، في نهاية المطاف ستكون هناك تحالفات بين المرشحين".
 

المرشح حسني عماش

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220467.89
BTC
0.51
CNY