الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

اعدادية الرّازي اكسال تُكرّم طلائعيها ممن تلألأت أسماؤهم رياضيّا قطريًا

كل العرب
نُشر: 07/04/19 23:10,  حُتلن: 02:42

على نهجها المعتاد تقوم مدرسة الرّازي بتكريم من أبدع وثابر وجعل من موهبته او مهارته محطّ أهتمامه وأنجز بها هدفا وحققه بمجهوده الخاصّ، حيث تؤمن إدارة مدرسة الرّازي بصقل المواهب وتنميتها بالحيز المضيء للطالب وجعله قدوة قيادية يحتذي بها بقية أترابه.
وكان للمدرسة موعدا مع أضواءٍ سطعت في مجال الرّياضة، الضوء الأول كان للطالب قاسم محمود دراوشة من صف التاسع الذي حاز عل لقب نائب بطل أسرائيل في الملاكمة، ويتميز أيضا الطالب بحسن الخُلق والسلوك والروح القيادية الحسنة بين زملاءه.
وأما الضوء الثاني فكان للطالب أمير أشرف ياسين من صف السابع الذي أندمج مؤخرا ضمن صفوف منتخب إسرائيل للأشبال بكرة القدم، ويمتاز هذا الطالب أيضا بخلق وسلوك جعله قدوة بين أترابه.

الطّاقم التّدريسيّ والتّربويّ في مدرسة الرّازي أبدى فخره بهذه اللّفتة بتكريم الطّلبة، حيث أنها تحفز غيرهم بالتّألق والتّمييز والبحث عن طاقاتهم المدفونة لتكون وِساما لمستقبلهم الباهِر.
وأجمعوا أن الرّازي شمسٌ ساطحةٌ بنور طلابها، تستنير بمهاراتهم وأبداعهم.
مدير المدرسة المربي فهمي دراوشة عبّر عن عظيم فخره لمثل هؤلاء الطّلبة، وان مدرسة الرّازي الشّاملة بكافة طواقمها تعمل على أخراج هذه المواهب والمهارات بالشكل الذي يجعل الطّالب مركز العملية التّربويّة في المدرسة.

مقالات متعلقة