أخبارNews & Politics

موقع كل الحق: حقوق تتعلّق بيوم الانتخابات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
25

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

موقع كل الحق: حقوق تتعلّق بيوم الانتخابات للكنيست 9.4.2019

موقع كل الحق يقدّم لجمهور المواطنين بواية شاملة توفّر وتركز كل المعلومات عن كل الحقوق التي تخص يوم الانتخابات للكنسيت

موقع كل الحق، قائم منذ عشر سنوات تقريبا كجمعية لخدمة الجمهور وغير ربحية، ويتضمن حتى الآن نحو 3220 صفحة باللغة العربية


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن موقع كل الحق، جاء فيه:"موقع "كل الحق" (כל זכות) يقدّم لجمهور المواطنين بواية شاملة توفّر وتركز كل المعلومات عن كل الحقوق التي تخص يوم ال انتخابات للكنسيت. - www.kolzchut.org.il
من ضمنها، إعتبار يوم الانتخابات 9.4.2019 يوم إجازة لا يُشترط العمل به، حق الإنتخاب وسرية التصويت.
أفادت بيان مجادلة، مديرة "كل الحق" بالعربية " لإتاحة التصويت، من الجدير بالذكر ان السفريات بالمواصلات العامة، أي الباصات والقطار، ستكون مجانية ابتداءا من مساء يوم الاثنين من الساعة 20:00 وطيلة يوم الانتخابات، وذلك فقط بين البلدات، لكي يتمكن كل شخص الذي يبعد مكان صندوق تصويته 20 كيلومتر او اكثر، من الوصول الى بلدته والتصويت". أضافت مجادلة " بالإضافة الى الحقوق التي تتعلق مباشرة بيوم الانتخابات، من المهم ان نعرف ان هنالك حقوق مختلفة تخص مكان العمل بفترة فيما بعد الانتخابات. مثل، حظر إقالة عامل من عمله بسبب تصويته، حظر عدم القبول للعمل بسبب التصويت، حظر التمييز ضد عامل بسبب عضويته في أحد الأحزاب، والمزيد من الحقوق". للمزيد من المعلومات، زوروا صفحة الانتخابات للكنيست، في موقع "كل الحق".

وتابع البيان:"موقع كل الحق، قائم منذ عشر سنوات تقريبا كجمعية لخدمة الجمهور وغير ربحية، ويتضمن حتى الآن نحو 3220 صفحة باللغة العربية. كل واحدة من هذه الصفحات تقدم معلومات مبسطة وسلسة حول الحقوق في مختلف المجالات والطرق لتحصيلها، سواء كان من المنظمات الحكومية، السلطات ال محلية ، المشغلين، صناديق المرضى وغيرها. بحسب احصائيات الموقع فقد تم في آخر 12 شهرا تسجيل أكر من 6 مليون زيارة للموقع باللغة العبرية و467,000 زيارة للموقع باللغة العربية. تعمل منظمة "كل الحق" منذ منتصف عام 2017 بمساعدة مبادرة تتم بين وزارة العدل، مقر إسرائيل الرقمية في وزارة المساواة الاجتماعية ومركز القيادة والحكومة في جوينت إسرائيل"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة شاب إثر إطلاق رصاص في أم الفحم