الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

الصحف الاسبانية تسلّط الضوء على بنزيما المتألق

كل العرب
نُشر: 07/04/19 15:37,  حُتلن: 18:44

بنزيما قاد ريال مدريد، أمس السبت، لتحويل تأخره أمام إيبار بهدف في الجولة 31 من الليجا، إلى الفوز بنتيجة 2-1

سلّطت الصحف الاسبانية الصادرة اليوم الأحد الضوء على الدور الكبير الذي يلعبه الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، مع الفريق الملكي في الموسم الحالي. وكان بنزيما قاد ريال مدريد، أمس السبت، لتحويل تأخره أمام إيبار بهدف في الجولة 31 من الليجا، إلى الفوز بنتيجة 2-1.


كريم بنزيما

صحيفة "ماركا" الإسبانية أشار إلى أنّ بنزيما أحرز أهدافًا قادت فريقه إلى تحقيق نقاط بالدوري الإسباني هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر في الليجا. وذكرت أنّ 9 من أصل 17 هدفًا أحرزها بنزيما هذا الموسم، في الليجا، قادت ريال مدريد إلى تحقيق الفوز، حيث أن اللاعب الفرنسي أحرز 3 مرات أهدافًا حاسمة، بينما تقدم لفريقه في المباراة 6 مرات.

ويأتي الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، في المركز الثاني خلف بنزيما بعد أن أحرز 7 أهداف قادت فريقه إلى انتصارات في الليجا.

وأكدت الصحيفة أن بنزيما هذا الموسم أصبح مهاجمًا حقيقًا مع ريال مدريد، ولا يعود ذلك إلى تحسن معدله التهديفي مقارنة بالسنوات الأخيرة فحسب، ولكن إلى الطريقة التي يحرز بها الأهداف. وأوضحت أن أهداف بنزيما الـ26 في كل البطولات هذا الموسم جاءت من داخل منطقة الجزاء، باستثناء هدف وحيد، كما أشارت إلى أنه أحرز 9 أهداف بالرأس منها آخر 3 زيارات للشباك. 

مقالات متعلقة

Got