أخبارNews & Politics

حصادية يجتمع مع مواطنين للحث على التصويت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رجل الأعمال موسى حصادية يجتمع مع مواطنين وشخصيات اجتماعية للحث على المشاركة في الانتخابات

بدعوة من رجل الأعمال والخبير الاستراتيجي موسى حصادية، اقيم يوم السبت في بلدة الفريديس، اجتماع خاص

 


بدعوة من رجل الأعمال والخبير الاستراتيجي موسى حصادية، اقيم يوم السبت في بلدة الفريديس، اجتماع خاص بمشاركة العشرات من الشخصيات الاجتماعية والسياسية، وذلك عشية انتخابات الكنيست الـ21، ولحث الجماهير العربية على الخروج والتصويت للاحزاب العربية وحزب اليسار الاسرائيلي ميرتس.

خلال الإجتماع اكد رجل الأعمال موسى حصادية في كلمته :"نحن معنييون بمشاركة فعالة في الانتخابات القادمة، والتصويت بأعداد كبيرة للقائمتين العربيتين، وحزب ميرتس، من أجل مواجهة الاحزاب اليمينية والفاشية، وسياستهم القذرة بحق المواطنين العرب في الدولة".

واضاف موسى حصادية:" هذه هي الشرارة الاولى التي اطلقناها وكلنا امل وثقة ان تكون هنالك مبادرات مشابهة في الايام القادمة في البلدات العربية، للحث على الخروج والتصويت والتأثير، ونحن اليوم فضلنا عدم مشاركة مندوبين عن الاحزاب، من أجل ان يختار كل مواطن الحزب الذي يريد فالاهم و ان يدلي بصوته لاحد الاحزاب العربية او ميرتس".

وتابع موسى حصادية:" المبادرة قوبلت بالإيجاب وبروح طيبة لأن هنالك وعي كبير لما يحصل وما تقوم به الاحزاب اليمينية و نتنياهو بنفسة الذي يهاجم بشكل مستمر العرب في حملته الانتخابية من أجل كسب الاصوات، وردنا عليه يجب ان يكون بأن نخرج ونصوت ونؤثر من أجل تثبيت وجودنا على ارضنا وتحصيل حقوقنا ومواجهة ظواهر العنف وحل ازمة السكن وتوظيف الاكاديميين، وان لا نبقى نتحدث فقط بأننا لا نحصل على شيء".

واختتم موسى حصادية:" نحن على ثقة ان الاحزاب العربية وميرتس وبأكبر عدد من المقاعد تستطيع تحصيل الحقوق لنا، لذلك أخرجوا وصوتوا في يوم الانتخاب والحسم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شاب بجراح متوسطة بحادث طرق قرب كريات اتا