أخبارNews & Politics

الشرطة تستدعي دهامشة بسبب توزيع منشور انتخابي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شرطة الناصرة تستدعي سكرتير الجبهة دهامشة بسبب توزيع منشور انتخابي

تقلى سكرتير الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ظهر اليوم السبت استدعاء من شرطة الناصرة، بسبب قيام

جبهة الناصرة : هذا استفزاز سياسي رخيص بأوامر عليا

الرد على عربدة شرطة الناصرة بالتصويت يوم الثلاثاء "وم"


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن تحالف الموحّدة والتّجمّع، جاء فيه ما يلي: "تقلى سكرتير الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ظهر اليوم السبت استدعاء من شرطة الناصرة، بسبب قيام عشرات ناشطي جبهة الناصرة الديمقراطية توزيع منشور الجبهة- التغيير الانتخابي، وبزعم أنها مسيرة لم تحصل على ترخيص. وحذرت جبهة الناصرة من هذا الاستفزاز السياسي، مؤكدة أنه جاء بناء على أوامر عليا.
وكان العشرات من ناشطي جبهة الناصرة الديمقراطية قد شاركوا في توزيع النداء الأخير لقائمة "الجبهة الديمقراطية- العربية للتغيير"، بمشاركة النائب أيمن عودة".

وتابع البيان: "وفي بدايات المسيرة، لوحظ تحرك نشط لشرطة الناصرة، وفي مرحلة ما تصاعد استفزازهم، واستدعوا سكرتير الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة منصور دهامشة، وحرر له عنصر الشرطة استدعاء للتحقيق في مركز الشرطة في المسكوبية في الناصرة، بزعم أن المسيرة لم تحصل على ترخيص.
وقالت جبهة الناصرة الديمقراطية، إن ما أقدمت عليه شرطة الناصرة هو استفزاز سياسي غير مسبوق، وبالتأكيد جاء بأوامر عليا من جهات سياسية، تستهدف الجبهة الديمقراطية. وشددت الجبهة، على أن شرطة الناصرة، كسائر أقسام الشرطة في البلاد، تتجاهل العنف المستشري، ويصب جاب غضبه سياسيا على جماهيرنا العربية، ليؤكد من جديد أنه شرطي سياسي كما هو قائم في الأنظمة الاستبدادية والعنصرية في العالم.
ودعت جبهة الناصرة للرد على هذه العربدة وهذا الاستفزاز بأكبر مشاركة في التصويت يوم الثلاثاء القريب، ودعم قائمة الجبهة- التغيير وحرفيها "و م"، لنكون قوة اكبر في وجه الفاشية والشرطة السياسية وأسيادها"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

القائمة المشتركة: همنا قضايا جماهيرنا العربيّة