رياضة وشبابSports

نادي كفرقاسم يفوز على اشدود 6-0
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
مطر خفيف
27

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
25

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نادي كفرقاسم يقترب من الدرجة الممتازة بفوز ساحق على ادوميم اشدود بالنتيجة 6-0

انتهت الجمعة مباراة نادي الوحدة صهيب كفرقاسم بفوز ساحق وكبير بالنتيجة 6-0 امام فريق ادوميم اشدود


صور من المباراة

بهذا الفوز يخطو الفريق القسماوي خطوة جديدة نحو الدرجة الممتازة


انتهت اليوم الجمعة مباراة نادي الوحدة صهيب كفرقاسم بفوز ساحق وكبير بالنتيجة 6-0 امام فريق ادوميم اشدود، وذلك بمشاركة نحو 2000 مشجع قسماوي زلزلوا مدرجات استاد ابو خميس البلدي، ليخطو الفريق القسماوي خطوة جديدة نحو الدرجة الممتازة.


افتتح الفريق القسماوي المباراة بكل قوة حيث كان واضحا الحماس لدى لاعبي الفريق القسماوي من اول التمريرات، والقوة التي افتتحوا بها المباراة كانت كفيلة بأن يتقدم الفريق القسماوي في الدقيقة الـ18 بالهدف الاول من رأسية يوسي اسياغ، ليستمر تقدم الفريق في الهجمات السريعة نحو مرمى اشدود الا انها لم تستغل ولم تثمر عن هدف اخر لينتهي الشوط الاول 1-0 لفريق نادي الوحدة.
الشوط الثاني عاد لاعبو كفرقاسم وفي جعبتهم الكثير من العطاء والقوة، وفي الدقيقة الـ61 استطاع يوسي اسياغ من الحصول على ضربة جزاء تقدم لها بنفسه ليسجل الهدف الثاني له ولنادي الوحدة 2-0. ولم تمر الا خمس دقائق حيث استطاع ومره ثالثة يوسي اسياغ ان يسجل الهدف ال 3 له ولفريق الوحدة في الدقيقة الـ 67. واستمر الضغط القسماوي في مقابل انحطاط وتفكك الشياطين الحمر وفي الدقيقة ال 70 اهاد ادلشتين ينفرد امام حارس المرمى ويعلن الهدف الرابع للوحدة 4-0.
وبدا أن الحرب انتهت لكن لاعبي الوحدة أفرغوا طاقاتهم على الفريق المنافس مجددًا، بهدف خامس في الدقيقة الـ79 ولم يتوقف الفريق القسماوي ففي الدقيقة 81 دور ميموني سجل الهدف السادس لتنتهي المباراة بفوز ساحق وكبير لنادي الوحدة بالنتيجة 6-0.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اعادة فتح شارع 65 عند مفرق مجدو