الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

البلدية تدعو لحضور مباراة هبوعيل نتسيرت عيليت

كل العرب
نُشر: 04/04/19 18:14,  حُتلن: 18:39

يتصدر فريق هبوعيل نتسيرت عيليت القائمة بين فرق الدرجة الممتازة اذ يتواجد حاليا في مرحلة مصيرية 

وصل إلى موقع العرب بيان صادر من بلدية نتسيرت عيليت على لسان الناطق الرسمي للبلدية بالعربية، هلال بشتاوي، جاء فيه ما يلي:"يدعوكم رئيس القائمة المشتركة في نتسيرت عيليت ونائب رئيس بلدية نتسيرت عليت الدكتور شكري عواوده الى المشاركة في مباراة البلاي اوف المصيرية التي ستحدد مصير فريقهبوعيل نتسيرت عيليت بشأن للصعود للدرجة العليا".

وتابع البيان:"يتصدر فريق هبوعيل نتسيرت عيليت القائمة بين فرق الدرجة الممتازة اذ يتواجد حاليا في مرحلة مصيرية التي ستقرر ما اذ ستصعد نحو الدرجه العليا ام لا. ان الفريق بحاجت ماست الى التشجيع والدعم اكثر من اي وقت مضى". وزاد البيان:"كما دعا رئيس البلدية السيد رونين بلوت جميع موظفي بلدية الناصرة العليا للحضور الى الملعب وتشجيع الفريق في مباراتهم المهمه امام فريق هبوعيل كفار سابا".

واوضح البيان:"ستقام المباراه يوم الاثنين 08.04 في تمام الساعه 19:00 في ملعب جرين، كما وناشد الدكتور شكري عواوده السكان العرب للحضور الى المباراه وتشجيع الفريق اذ اضاف الدكتور" ان فريق هبوعيل نتسيرت عيليت يشجعونه عربا ويهودا وان الفريق يمثل جميع مواطني المدينه بعيدا عن كل اختلاف ان كان دينيا او عرقيا النجاح هو نحاحنا جميعا وبدورنا نحن ندعم الفريق ونتمنى له النجاح"، بحسب البيان. 

مقالات متعلقة