أخبارNews & Politics

قرية عين رافا تستضيف مؤتمرًا دوليًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قرية عين رافا تستضيف مؤتمرًا دوليًا

استضافت عين رافا اليوم الاول لمؤتمر عالمي الذي يقام هذا العام في اسرائيل براعية المعهد الاسرائيلي لدراسة وتحليل المجموعات


صور من الفعاليات


وصل إلى موقع العرب البيان التالي:"قامت قرية عين رافا أمس الثلاثاء باستضافة اليوم الاول لمؤتمر عالمي الذي يقام هذا العام في اسرائيل براعية المعهد الاسرائيلي لدراسة وتحليل المجموعات (IIGA – Israeli Institute of Group Analysis) ذات ديانات وثقافات مختلفة تحت "عنوان جذور واجنحة" - roots and wings-. والذي يعقد هذا العام في فندق يعاريم بكيبوتس كريات عنفيم ويستمر أربعة ايام.
أحد اهداف هذا المعهد ان يكون بمثابة مركز للمناقشة الجماعية في إسرائيل وحول العالم. وان يقوم برعاية وتعزيز أفكار تحليل المجموعات باعتبارها مساهمة ثقافية واجتماعية لدراسة واستكشاف العمليات التي تحدث في الفرد، في المجموعة وفي المجتمع، وفي التفاعل بينهما".

وتابع البيان:"اختيار العنوان " جذور واجنحه " يعود للفيلسوف والكاتب الالماني يوهان فون غوته الذي قال " "لا يوجد سوى اثنين من الوصايا الدائمة يمكننا أن نأمل في إعطاء أطفالنا. واحدة من هذه الجذور، والآخر هو الأجنحة". "الجذور والأجنحة" تمثل لنا حركة المجموعة من الماضي إلى الحاضر وإلى المستقبل ؛ من السيرة الشخصية إلى المجموعة والتاريخ الاجتماعي "
اللجنة المحليه بقرية عين رافا قامت باستضافة ورشة العمل الاولى لهذا المؤتمر حيث شارك بهذا المؤتمر 170 شخصا 70 منهم من كافة ارجاء العالم.
السيد علاء برهوم رئيس اللجنة ال محلية بالقرية قام بإلقاء كلمة ترحيبيه لمشتركي المؤتمر ، ومن بعده قام الاستاذ رائد برهوم المتحدث باسم اللجنه بافتتاح الورشه بمحاضره تتطرق فيها لتاريخ القرية ، حلقات الحوار ما بين العرب واليهود بالمنطقه التي تعقد بالقريه لعامها الثاني تحت شعار " نخطو سويا نحو مستقبل افضل " والعمل المشترك ما بين القرى العربيه واليهوديه بالمنطقه لبناية مشاريع سياحيه مشتركه واصطحابهم ايضا لجولة سياحيه بالقرية للتعرف عن كثب عن مميزات القرية واحتياجاتها"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إدارة نادي دبورية تعلن عن استقالة جماعية