أخبارNews & Politics

كتائب القسام تنشر أغنية بالعبرية بعنوان رسالة من الأسر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كتائب القسام تنشر أغنية بالعبرية بعنوان رسالة من الأسر

نشرت دائرة الاعلام العسكري التابعة لكتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس، مساء الثلاثاء، رسالة مصورة تضمنت فيديو لأغنية باللغة العبرية مترجمة إلى العربية بعنوان "رسالة من الأسر."


نشرت دائرة الاعلام العسكري التابعة لكتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس، مساء الثلاثاء، رسالة مصورة تضمنت فيديو ل أغنية باللغة العبرية مترجمة إلى العربية بعنوان "رسالة من الأسر."

وجاء في كلمات الأغنية التي تتعلق بالجنود الإسرائيليين الأسرى لدى المقاومة الفلسينية: في الماضي القريب كان لي حب ، صادق صافي جميل تملؤه البهجة، إنه إختفى كأن لم يكن، ولم يبق لي شئ من أمل... فعلت الكثير لأجل الدولة، سنوات كثيرة في الأسر فكرت محتارا،

هل ستقوم (الدولة) بالواجب المنوط بها؟ تجاهي وتجاه جنودها.. بحر من الدموع تفيض عياني، قلبي يستغيث إنظروا إلي، في الأسر مليا أسأل أمي، هل سأتحرر ..هل سأتحرر..؟

وكانت كتائب القسام قد عرضت في سبتمبر/ أيلول 2015 صور أربعة جنود إسرائيليين أسرى لدى المقاومة وهم : شاؤول آرون، هادار جولدن وأباراهام منغستو، هشام السيد، رافضة تقديم معلومات عن مصير هؤلاء الجنود.

وتطالب حركة حماس بضرورة إطلاق سراح أسرى "صفقة شاليط" الذين تم إعادة اعتقالهم عام 2014 ، كمقدمة لأي مفاوضات حول صفقة تبادل أسرى جديدة.

وأبرمت حماس في أكتوبر/ تشرين الأول 2011، صفقة تبادل مع إسرائيل بوساطة مصرية، تم بموجبها إطلاق سراح 1027 أسير فلسطيني، مقابل إطلاق حماس سراح الجندي جلعاد شاليط، الذي كان محتجزا لديها.

وأعادت إسرائيل في يونيو/ حزيران 2014 اعتقال 60 من الأسرى الفلسطينيين المفرج عنهم، من الضفة الغربية.

وتعتقل إسرائيل في سجونها نحو 6500 أسير فلسطيني، غالبيتهم من سكان الضفة الغربية، وفقا لإحصائيات فلسطينية رسمية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كتائب القسم
ابو سنان: مسيرة لعيد الفطر المبارك