أخبارNews & Politics

اللد: اتهام شاب (28 عاما) باقتحام منزل في شوهم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غيوم متناثرة
23

تل ابيب
غيوم متناثرة
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غيوم متناثرة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اللد: اتهام شاب (28 عاما) باقتحام منزل في شوهم والتسبب بأضرار للممتلكات

وصل بلاغ الى مركز الشرطة في صباح يوم 27.3.2019 مفاده إقتحام منزل في شوهم

الناطق بلسان الشرطة:

تم تمديد اعتقال المشتبه من فترة لآخرى في محكمة الصلح في بيتح تكفا، فيما تم يوم أمس الاثنين، تقديم لائحة اتهام ضده بالتهم التالية: محاولة اقتحام منزل والتسبب بأضرار للممتلكات


عمم الناطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة في صباح يوم 27.3.2019 مفاده إقتحام منزل في شوهم. وبحسب البلاغ، تبين أن المشتكية هي صاحبة المنزل، قامت بالإبلاغ عن اقتحام منزلها بعد إتصال إبنتها (15 عاما) بها والتي كانت تتواجد في المنزل عند اقتحامه" كما جاء في البيان.


تصوير: الشرطة 

وأضاف الناطق بلسان الشرطة: "وعلى الفور هرعت قوات من الشرطة الى المكان وباشرت بتفتيش المنطقة، وبعدها لاحظوا بوجود المشتبه الذي فر هاربا من المكان على دراجة كهربائية، وقامت القوات باللحاق به إلى أن تم الإمساك به وتبين أنه شاب (28 عاما) من سكان اللد، تم اعتقاله والتحقيق معه في مركز الشرطة" بحسب البيان.

وتابع بيان الشرطة: "تم تمديد اعتقال المشتبه من فترة لآخرى في محكمة الصلح في بيتح تكفا، فيما تم يوم أمس الاثنين، تقديم لائحة اتهام ضده بالتهم التالية: محاولة اقتحام منزل والتسبب بأضرار للممتلكات. بالإضافة الى تقديم لائحة الإتهام تم طلب تمديد اعتقاله حتى الإنتهاء من كافة التحقيقات والإجراءات القانونية ضده" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا