جامعات / مدارسStudents

كسيفة: مشاركة طلاب اورط الفاروق بيوم الاعمال الخيرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
مطر خفيف
25

القدس
مطر خفيف
24

تل ابيب
مطر خفيف
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
مطر خفيف
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
غيوم متناثرة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كسيفة: مشاركة طلاب اورط الفاروق بيوم الاعمال الخيرية لعام 2019

بإشراف مركزي التربية الإجتماعية والطاقم الإداري، شارك اليوم، طلاب الفاروق متعددة المجالات كسيفة فعاليات الأعمال الخيرية في محيط المدرسة.

مدير المدرسة الأستاذ عودة العمور:

مشاركتنا في يوم الأعمال الخيرية له أهمية ودلالة كبيرة، حيث نقصد عن طريق هذه الفعاليات غرس روح التطوع عند طلابنا لخدمة أهلنا في البلدة


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن مدرسة أورط الفاروق في كسيفة، جاء فيه: "بإشراف مركزي التربية الإجتماعية والطاقم الإداري، شارك اليوم الثلاثاء، طلاب الفاروق متعددة المجالات كسيفة فعاليات الأعمال الخيرية في محيط المدرسة".

وتابع البيان: "بمناسبة يوم الأعمال الخيرية والتطوعية وتحت إشراف مركزي التربية الإجتماعية، شهدت مدرسة الفاروق يوما حافلا بالتطوع ومشاريع خيرية في محيط المدرسة وأنحاء بلدة كسيفة، حيث شارك في هذا اليوم مديري المدرسة وطاقم التدريس لإنجاحه، وشمل هذا اليوم برنامج مليء بالنشاطات والفعاليات لتحفيز الطلاب على فعل الخير وزرع فيهم روح المشاركة".
وأضاف البيان: "مدير المدرسة الأستاذ عودة العمور، قال: "إن مشاركتنا في يوم الأعمال الخيرية له أهمية ودلالة كبيرة، حيث نقصد عن طريق هذه الفعاليات غرس روح التطوع عند طلابنا لخدمة أهلنا في البلدة، وأتمنى أن يستمر هذا العطاء في المستقبل لما فيه من أهمية وفائدة". ومن ضمن الفعاليات التي قاموا بها الطلاب، توزيع الهدايا على السائقين، تنظيف ساحات المدرسة، إلقاء محاضرات تحت عنوان الحوادث البيتية في المدارس الابتدائية بالإضافة الى محاضرات لذكرى الإسراء والمعراج. واستضافت مدرسة الفاروق مسرح المهباش بعرضين مميزين لطلاب المدرسة. أما الاستاذ نصار الددا مدير المدرسة الإعدادية فقدم شكره للطلاب والمعلمين على إنجاح هذه الفعالية وأكد بأنها تأتي في ظل الكثير من الفعاليات التي تقوم بها إدارة المدرسة خلال العام الدراسي ولكن الفعالية اليوم كان لها رونق وذوق خاص، وقال: "أتمنى أن تزداد هذه الفعاليات داخل المدرسة خلال العام الدراسي" ".

واختتم البيان: "الأستاذ محمد غنامي مركز الفعالية في المدرسة بيّن مدى سروره من مشاركة الطلاب الكبيرة في هذه الفعالية وتمنى أن تكون هذه الفعالية بداية لسلسلة مشاريع قادمة والهدف منها تنمية روح التطوع بين طلابنا. وكما وأشار الطالب حافظ القرعان بأن هذه الأيام مهمة لبناء روح المشاركة ضمن مشاريع تخص الجميع فنحن فخورين بأنفسنا كما ونفخر بدعم إدارة المدرسة ومعلميها باعطائنا الفرصة لصنع ثورة لامنهجية حقيقية في مدرستنا وإثبات أهمية هذا اليوم للتربية المنهجية كونها مبنية على تطور الانسان وزع المعرفة. طلاب وطالبات مدرسة الفاروق أثبتوا أنهم على قدر كبير من الوعي والمسؤولية تجاه المدرسة، ومن خلال هذا اليوم اظهروا قيم التطوع من أجل الحفاظ على هذا البلد".

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شابين بجراح خطيرة بحادث طرق قرب القدس