أخبارNews & Politics

د.جبارين للـarabTV: عدم التصويت يصب بصالح الحزبين الكبيرين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
غائم جزئ
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د.جبارين للـarabTV: عدم التصويت يصب في صالح الحزبين الكبيرين ونريد التأثير من اجل حماية مجتمعنا

أكد المرشح السادس في قائمة تحالف الجبهة والعربية للتغيير ، د.يوسف جبارين انه ركز جانبا من عمله خلال الدورة السابقة في المحافل الدولية لطرح قضايا الجماهير العربية في البلاد


من اليمين: فايز اشتيوي ود. يوسف جبارين

التحالف بيننا وبين العربية للتغيير اصبح مقبولا في الشارع ونلمس تجاوبا كبيرا والشارع يتفاعل معنا
من الضروري ان لا نوتر الاجواء بيننا وبين التحالف الاخر والتعامل باحترام متبادل لان المنافسة ليست بيننا
من لا يريد التصويت لتحالفنا لأي سبب كان اقول له صوت للقائمة الاخرى ، المهم عدم التصويت لأحزاب صهيونية


أكد المرشح السادس في قائمة تحالف الجبهة والعربية للتغيير ، د.يوسف جبارين انه ركز جانبا من عمله خلال الدورة السابقة في المحافل الدولية لطرح قضايا الجماهير العربية في البلاد بهدف تشكيل ضغط على متخذي القرار في اسرائيل. ووردت اقوال د.جبارين في اللقاء الانتخابي الذي اجراه معه الزميل فايز اشتيوي.
وضاف جبارين قائلا :"هناك فرصة لتدخل المحكمة العليا لإلغاء اجزاء من قانون القومية ، اذ ان هناك صلاحية للمحكمة العليا لإلغاء قانون دستوري".
وعن تحالف الجبهة والعربية للتغيير قال جبارين :" التحالف بيننا اصبح مقبولا في الشارع ونلمس تجاوبا مع تحالفنا والشارع يتفاعل معنا لكن هناك حاجة لاستنهاض الهمم اكثر من اجل رفع نسبة التصويت عند العرب ونجاح القائمتين".
وأكد جبارين ان التحالف بين الموحدة والتجمع لم يساهم في الحفاظ على المشتركة بل خلق واقعا صعّب علينا اعادة القائمة المشتركة ، ومع هذا من الضروري ان لا نوتر الاجواء بيننا والتعامل باحترام متبادل لان المنافسة ليست بيننا ، نحن زملاء في العمل وبالأمس القريب عملنا من خلال القائمة المشتركة سوية ، كلي امل ان نتجاوز هذه ال انتخابات بصورة محترمة وان نعمل بايجابية ومسؤولية ، فالتعامل بعيدا عن الاتهامات سيشجع المواطنين على الادلاء بأصواتهم وتوتير الاجواء لن يفيد احدا.
وأشار جبارين الى ان التحالف مع العربية للتغيير سيدوم ولا يوجد أي سبب يمنع ذلك ، مضيفا :" نحن سنعمل سوية بعد الانتخابات ايضا مع تحالف الموحدة والتجمع ، العمل المشترك مهم ويصب في صالح شعبنا.
وأكد د.جبارين ان مقاطع ة الانتخابات لا تفيد العرب في هذه البلاد وعدم التصويت يصب في صالح الحزبين الكبيرين ونحن نريد التأثير من اجل حماية مجتمعنا وتحصيل الحقوق.
وخلص الى القول :" من لا يريد التصويت لتحالفنا لأي سبب كان اقول له صوت للقائمة الاخرى ، المهم عدم التصويت لأحزاب صهيونية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يوسف جبارين
تل السبع:دهس طفلة وإصابتها بجراح خطيرة