أخبارNews & Politics

تحرير أكثر من 200 مخالفة سير في الجليل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غيوم متناثرة
23

تل ابيب
غيوم متناثرة
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غيوم متناثرة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجليل: تحرير أكثر من 200 مخالفة سير وإجراءات قضائية ضد مشتبهين من سخنين وشفاعمرو وكابول

تمّ تحرير207 مخالفات سير خلال الأسبوع الأخير في بلدات الجليل، من ضمنها سحب رخص 9 سائقين

فيديو وصور من تصوير الشرطة

تمّ توثيق مشتبه (24 عامًا) من شفاعمرو وهو يقود تراكتورون بدون لوحات ترخيص بسرعة فائقة وبطريقة متهورة 

في سخنين ، تمّ ضبط سائق حمل في سيارته حمولة تزن 12 طنًا مع العلم انّ المكابح في ال سيارة معطوبة


أفادت الشرطة  في بيان عممته على وسائل الاعلام أنّه تمّ تنفيذ نشاطات وحملات لشرطة السير من أجل الحد من القيادة المتهورة والخطرة وذلك بعد شكاوى من المواطنين في منطقة الجليل بسبب القيادة المتهورة على الشوارع، حيث تمّ ضبط عدد من السائقين الذين نفّذوا مخالفات سير خطيرة واتخذت اجراءات قانونية ضدهم. وقد تمّ تحرير207 مخالفات سير خلال الأسبوع الأخير، من ضمنها منع 13 مركبة عن الحركة على الشوارع وسحب رخص 9 سائقين عن مخالفات مختلفة " كما جاء في البيان.

وأضاف الناطق بلسان الشرطة: "في شفاعمرو، تمّ توثيق مشتبه (24 عامًا) من شفاعمرو وهو يقود تراكتورون بدون لوحات ترخيص بسرعة فائقة وبطريقة متهورة شكّلت خطرًا على حياة مستخدمي الطريق إلى جانب قيامه برفع العجلين الأماميين للتراكتورون"، وأوضحت الشرطة أنّ:"السائق المشتبه نفّذ هذه المخالفات بالرغم من أنّه تم سحب رخصته من قبل المحكمة قبل ايام عن تنفيذ مخالفات مشابهة"، وفقا للشرطة. وأوضحت الشرطة أنّه:"تمّ اعتقال المشتبه وعرضه على المحكمة اليوم الاثنين"، بحسب الشرطة.

وأضاف بيان الشرطة:"في سخنين، تمّ ضبط سائق حمل في سيارته حمولة تزن 12 طنًا مع العلم انّ المكابح في السيارة معطوبة، مشكلا خطرا على حياته وعلى مستخدمي الطريق، وعليه تمّ سحب رخصته لمدة 30 يومًا ومنع سيارته عن الحركة على الشوارع لمدة 30 يوما الى جانب تقديم لائحة اتهام ضده لاحقًا.
في طمرة، تمّ ضبط سائق (28 عامًا) من كابول خلال قيامه بتجاوز خطير في الشارع على خط متواصل، وعليه تمّ استدعاءه للمثول امام القضاء الى جانب سحب رخصته لمدة 30 يومًا ومنع سيارته عن الحركة على الشوارع لمدة 30 يوما.
وفي طمرة يضًا، تمّ ضبط سائق قاد سيارة أدخلت عليها تعديلات في المبنى والمحرك مخالفًا أمرًا يقضي بعدم استخدام السيارة لمدة 30 يومًا، وعليه تمّ استدعاءه للمثول امام القضاء الى جانب سحب رخصته لمدة 30 يومًا ومنع سيارته عن الحركة على الشوارع لمدة 30 يوما"ن بحسب ما جاء في بيان الشرطة. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

فوز الأخوة كفر مندا على النهضة الناصرة بهدفين