الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

نابولي يكتسح روما ويبعده عن مقعد الأبطال

كل العرب
نُشر: 31/03/19 20:51,  حُتلن: 21:20

 

حقق فريق نابولي فوزاً كبيراً على حساب مستضيفه روما برباعية مقابل هدف واحد في ديربي الجنوب الذي جمع بينهما على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرون من عمر الدوري الإيطالي الكالشيو.


وأكمل نابولي سيطرته وانفراده بالمركز الثاني الوصيف خلف يوفنتوس بينما أبتعد روما عن المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.ودخل نابولي اللقاء سريعاً جداً بهدف إخماد عامل الملعب والجمهور الذي يمتلكه روما في المباراة، وبالفعل نجح لاعبو المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالسيطرة منذ اللحظة الأولى.

وفي الدقيقة الثانية تحديداً بعد مرور دقيقة وثلاثون ثانية، نجح نابولي من تسجيل هدف أول مبكر صادم في شباك مستضيفه روما، في ظل صدمة جماهير نادي العاصمة.وجاء هدف نابولي الأول السريع عن طريق مهاجمه البولندي المتألق ميليك الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية القريبة من حارس روما أولسين بعد تمريره مميزة من سيموني فاردي.


واستمر تقدم نابولي وسيطرته على المباراة بعد هدف روما، مقابل محاولات فشلة من فريق العاصمة وصاحب الأرض لأخذ الاستحواذ من فريق الجنوب.وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق روما أحرز بها هدف عكس مجريات اللعب عن طريق الأرجنتيني دييجو بيروتي.

وفي الشوط الثاني دخل نابولي أكثر قوة وسرعة من أجل إدراك الهدف الذي دخل شباكه والتقدم من جديد وبالفعل نجح فريق الجنوب من تسجيل هدفين في خمسة دقائق عن طريق ميرتينز في الدقيقة 50 وفيردي في الدقيقة 54.وفي الدقيقة 81، أكمل أمين يونس المتألق رباعية نابولي في شباك روما، ليسقط فريق العاصمة على أرضه بنتيجة 4-1.وبهذه النتيجة رفع نابولي رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 63 منفرداً بالمركز الثاني بينما هبط روما إلى المركز السادس متجمداً رصيده عن النقطة 47.

مقالات متعلقة

Got