جامعات / مدارسStudents

أسلوب مميز في تعليم الانجليزية بمدرسة كوكب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
غائم جزئي
26

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أسلوب مميز في تعليم اللغة الانجليزية بمدرسة كوكب أبو الهيجا الابتدائية

إنشاء مركز للغة الانجليزية وتعاون المعلمات نجوى عودة ونداء غنايم مع الفكرة الجديدة جعل طلاب مدرسة كوكب يبدعون

مساعدة الطلاب إبتداءً من صف ثاني حتى صف سادس بإكتساب اللغة بطريقة مثالية مليئة بالمتعة والفائدة


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة كوكب أبو الهيجا الابتدائية، جاء فيه: "تم افتتاح مركز للغة الانجليزية في مدرسة كوكب ابو الهيجاء الابتدائية بالتعاون مع المعلمة أرين نصار".

وأضاف البيان: "صرحت المعلمة أرين نصّار الحاصلة على لقب ثاني باللغة الانجليزية من جامعة تل ابيب وبالطريق الى اللقب الثالث في موضوع اللغة الانجليزية أنّ إقامة مركز للغة الانجليزية من الأمور الهامة والضرورية في المدارس والتي يجب أن تكون متوفرة لجميع الطلاب، مركز اللغة الانجليزية شمل العمل على تنمية عدة مهارات اساسية للطلاب: كالتحدث وإلقاء محادثات على المسرح، غناء باللغة الانجليزية، تطوير أسلوب الكتابة لدى الطلاب، قراءه قصص شيقة وغيرها من المهارات الهامة التي يستمتع الطالب بها وبالمقابل يجني الفائدة العظمى من عملية التعلم".

 خلال الفعاليات
وتابع البيان: "إنشاء مركز للغة الانجليزية وتعاون المعلمات نجوى عودة ونداء غنايم مع الفكرة الجديدة جعل طلاب مدرسة كوكب يبدعون في تحدث اللغة الانجليزية، وبالفعل فقد وجدوا ان حماس الطلاب لتعلم وتلقي اللغة ازداد بشكل ملحوظ منذ بدأ العمل بالمركز. كما وقد لاقت الفكرة بإعجاب أهل الطلاب، مما جعل إدارة المدرسة ومديرتها الاستاذة عبير أبو الهيجاء تقدم كافة وسائل الدعم والمساعدات لإنجاح المركز ودعم الطلاب باقصى ما يكون".

وبحسب البيان: "نجحت أرين نصار في إقامة مركز للغة الانجليزية في مدرسه كوكب الابتدائية ومساعدة الطلاب إبتداءً من صف ثاني حتى صف سادس بإكتساب اللغة بطريقة مثالية مليئة بالمتعة والفائدة. وبهذه المناسبة أرين نصار تتقدم بكامل الشكر لطاقم المدرسة فردًا فردًا.
كامل الشكر للمديره الفاضلة السيدة عبير أبو الهيجاء على ترحيبها بفكرة بناء وإنشاء مركز للغه الانجليزيه وطموحها المستمر للقمة لطلابنا ومدرستنا.
كامل الشكر للسيد معين الملقب بأبو ابراهيم على تقديمه كافه المساعدات للمركز وبناء المسرح للطلاب.
كامل الشكر للمعلمات نجوى عوده ونداء غنايم للدعم اللامتناهي الذي قُدم من قبلهن للمركز، حيث قاموا بتشجيع الفكره ودعم الطلاب ودعم المركز بكافه الوسائل.
كامل الشكر للطلاب الذين لولا ارادتهم وحبهم للتعلم والتميز لما نجح المركز، فناجحهم من نجاحنا.
كامل الشكر لأهالي الطلاب على الدعم اللانهائي المستمر" بحسب البيان.
واختتم البيان: "نقول - انتظرونا في عرض رمضاني مميز، من تأليف المعلمة أرين نصار وإبداع الطلاب في مركز اللغة الانجليزية في مدرسة كوكب ابو الهيجاء الابتدائية" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مشتبهون يقتحمون مصرفًا في رمات يشاي