الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

مكابي إخاء الناصرة يتأهل للمتازة

جورج محشي ومحمد
نُشر: 22/04/06 14:38

أدرك الفريق النصراوي جيداً حاجته لنقطة اضافية لضمان ارتقائه وبشكل نهائي للدرجة الممتازة، لذلك قدّم اللاعبون كل ما بوسعهم وبذّلوا كل طاقاتهم في لقائهم أمام هبوعيل هرتسليا على أرض ستاد الناصرة عيلوط أمس الجمعة، وسط أجواء احتفالية.
أهداف المباراة الثلاثة، سُجلت في الشوط الثاني من المباراة، ففي الدقيقة الخمسين أحرز اللاعب موشي أوحيون مهاجم هبوعيل هرتسليا هدفاً في شباك حارس المرمى النصراوي عيران شايجنز، بعد خطأ دفاعي في الخطوط الخلفية لفريق الاخاء.
لكن ذلك لم يحبط الجمهور النصراوي الذي بلغ عددهم أكثرمن 2000 مشجع، والذي واصل تشجيعه لفريقه وكله ثقة به. وفعلاً، بعد مرور دقيقة واحدة فقط، ينجح جال جيبع بتسجيل هدف التعادل، بعد أن سدد كرة قوية من خارج صندوق الجزاء لتستقر في شباك هرتسليا.
الهدف الثاني والذي غيّر مجريات المبارة جاء في الدقيقة الثامنة والثمانين، بعد أن رفع عبد تيتي كرة وصلت الى أشرف عبد العال الذي ضربها قوية برأسه الى الشباك معلناً النتيجة 2-1 لتنتهي المباراة بفوز هام للفريق النصراوي.

ادراة الفريق كانت قد جهزت للاحتفال بهذا النصر على أرض الملعب، حيث قامت بتوزيع الحلويات وقام المشجعين بالرقص والغناء. وبعد نهاية الاحتفالات في الملعب قام أكثر من 500 مشجع بالطوفان في شوارع مدينة الناصرة مع أصوات الزمامير والمفرقعات وتجمعوا في باحة عين العذراء في مركز المدينة للاحتفال بالفوز رافعين اعلام الفريق الخضراء.

 

مقالات متعلقة