الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

لاعبة كرة القدم السخنينة نادين إلياس: سننتصر على المنتخبات الأخرى ونرفع اسم فلسطين عاليًا

أمير علي بويرات
نُشر: 28/03/19 15:38,  حُتلن: 08:29

نادين إلياس

بعد خطفه بطاقة العبور للدور الثاني من التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، المنتخب الفلسطيني الأولمبي النسوي لكرة القدم يواصل تدريباته على ملعب "ماجد أسعد" في البيرة والتي سوف تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من (1إلى9 نيسان/ إبريل القادم)، بمشاركة كل من منتخب الصين، تايبيه، إيران والفلبين.

وفي حديث لمراسلنا مع لاعبة المنتحب، إبنة مدينة سخنين، نادين إلياس قالت لموقع "كل العرب": "إن الهدف من السفر الى قطر هو المشاركة في الجولة الثانية من تصفيات المؤهلة للأولمبياد طوكيو 2020".

وأكملت إلياس: "في الدور الثاني تم تقسيم المنتخبات الى ثلاث مجموعات حيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات ويتأهل صاحب المركز الاول في كل مجموعة الى الدور الثالث، التي تقام مبارياته خلال عام 2020. منتخب فلسطين سيواجه في مجموعته كل من المنتخبات التالية: الصين، تايبيه، ايران والفليبين".

وحول التحضيرات التي قام بها الفريق قالت إلياس: "إن المنتخب اقام 6 معسكرات تدريبية داخلية، وكانت هناك تدريبات مكثفة. من احد اهم الصعوبات التي واجهتها هي السفر الطويل ما بين سخنين ورام الله، علماً بأن المعسكرات التدريبية كانت تقام في مدينة رام الله وانا من مدينة سخنين ولكن احياناً يجب التنازل من اجل السعي وراء الحلم".

واضافت إلياس: "نحن أمام مجموعة صعبة ولكن مع العزيمة والاصرار لا يوجد مستحيل في كرة القدم. انا أؤمن بكل لاعبة من فريقي واعلم انهّن سوف يقدّمن الأداء الممتاز في البطولة ورفع اسم فلسطين عالياً".

وختمت اللاعبة كلامها بالقول إنه يجب دعم الرياضة النسائية اكثر في البلاد. وأضافت: "أوّجه رسالة لكل فتاة تحب ان تمارس اي نوع من الرياضة بأن تسعى لتحقيق حلمها والأهم من ذلك بأن تجد الاشخاص الداعمين لها".

يذكر أنه يوجد ثلاث لاعبات أخريات في المنتخب من اراضي عام 48 وهنَّ: رماح عدوي من طرعان، صفاء عثمان من طمرة وسجى كناعنة من عرابة. 

مقالات متعلقة