الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع 28 في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 26/03/19 19:34,  حُتلن: 19:36

المنطقة الشمالية "أ"

فاز الوصيف هبوعيل البعينة على بلدي كابول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وتعثر الأخوة كفر مندا أمام مكابي يركا بالتعادل بهدف لكل منهما. وخسر شباب طمرة أمام مكابي معلوت بهدفين مقابل هدف. وانتصر اتحاد مجد الكروم على مكابي نحف بهدفين مقابل هدف واحد. كما فاز نادي هضبة الجولان على الاخاء عكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وخسر نادي كفر كنا أمام بيتار نهاريا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

المنطقة الشمالية "ب"

ارتقى نادي دبورية الى الدرجة الأولى بصفة رسمية بفوزه على هبوعيل صندلة بخمسة أهداف مقابل لا شيء. وخسر الوصيف هبوعيل عرعرة أمام مكابي الرينة بهدفين مقابل لا شيء. وضرب هبوعيل الفريديس ضيفه بلدي كفر قرع بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وفاز معين دالية الكرمل في صراع القاع على هبوعيل رموت منشيه بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتغلب هبوعيل مصمص على مكابي عرب النجيدات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وخسر مكابي اكسال أمام هبوعيل طيرة الكرمل بهدفين مقابل هدف واحد.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز الشعاع كفر قاسم على نادي تل أبيب بهدفين مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة فاز شباب الطيبة على عيروني بيت دجان. وبذات النتيجة خسر أبناء الطيبة أمام شمشون تل أبيب. كما تلقى هبوعيل كفر برا هزيمة نكراء من نادي أور يهودا بخمسة أهداف مقابل لا شيء. كما خسر نادي يافا من بيتار رمات جان أربعة أهداف مقابل هدفين. وخسر هبوعيل جت أمام هبوعيل نحلات يهودا بهدف مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر فريق هبوعيل الكسيفة أمام فريق نادي ديمونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 

مقالات متعلقة