أخبارNews & Politics

الطيبي: سنعمل على استيعاب العرب في القطاع العام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الطيبي في مؤتمر كلكاليست: سنعمل على استيعاب العرب في القطاع العام وسوق الهايتك

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

قال النائب احمد الطيبي رئيس مشترك لقائمة الجبهه والعربية للتغيير ان الاقتصاد والسوق يخسران ٤٠ مليارد ش بسبب عدم استيعاب العرب في المرافق الاقتصادية . واضاف الطيبي الذي كان يلقي كلمته في مؤتمر صحيفة كلكاليست الاقتصادي السنوي


قال النائب احمد الطيبي رئيس مشترك لقائمة الجبهه والعربية للتغيير ان الاقتصاد والسوق يخسران ٤٠ مليارد ش بسبب عدم استيعاب العرب في المرافق الاقتصادية . واضاف الطيبي الذي كان يلقي كلمته في مؤتمر صحيفة كلكاليست الاقتصادي السنوي اننا نطالب بتحسين وضع الجهاز الصحي وزيادة الطلاب في كليات الطب في البلاد وزيادة الاسرة في المستشفيات كما نطالب بزيادة استيعاب العرب في الهاي تيك. واستطرد د. الطيبي قائلا:"مهما يكن فسوف نسعى ونطالب بخطة اقتصادية جديدة لاحتياجات البلدات العربية ونكثف جهدنا لمكافحة العنف والجريمة وانتشار السلاح الى جانب قضايا هدم البيوت والتخطيط وربط البيوت بالكهرباء وايجاد فرص عمل لشبابنا والتعليم ومواضيع ملحة اخرى".

وانتقد د. الطيبي تجند الرئيس الامريكي ترامب لحملة نتانياهو الانتخابية عبر اعلانه الاعتراف بالسيادة الاسرائيليه قائلا بسخرية:"كاد ترامب ان يصيح وهو يوقع الاعتراف "اما بيبي او الطيبي". وانتقد الطيبي امتناع جانتس عن ذكر دولة فلسطينيه او حل الدولتين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطيبي
ارتفاع عدد شهداء الحركة الاسيرة الى 220 شهيدا