سياحةTourism

للنساء: دول سياحية في اوروبا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم قاتمة
28

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

للنساء: دول سياحية في اوروبا

موقع العرب يقدّم للصبايا والسيدات قائمة بوجهات سياحية آمنة وجميلة في أوروبا

تحلو زيارة إيبيزا الواقعة في منطقة جزر البليار في شرق إسبانيا خلال الصيف


موقع العرب يقدّم للصبايا والسيدات قائمة بوجهات سياحية آمنة وجميلة في أوروبا، ما يجعلها مناسبة للنساء اللواتي يخططن لرحلة للسيدات فقط! تابعوا معنا..


صورة توضيحية

غوثنبرغ
تسرق غوثنبرغ السويديَّة قلوب السائحات، فهي ثاني أكبر مدينة في السويد، وعاصمتها الثقافيَّة، وتشتهر بفنون الطهو. وعند السفر إلى غوثنبرغ، لا يمكن تفويت زيارة سوق "فيسكيك يركا " للأغذية. ومن جهةٍ ثانيةٍ، يقع متحف غوثنبرغ للفنِّ، في حيِّ "هاغا" المرصوف بالحصى، والعائد تاريخه إلى القرن الثامن عشر. 

باث
يمكن زيارة مدينة باث الواقعة في جنوب غرب إنجلترا، خلال أيِّ وقت من السنة، فهي إحدى مدن المملكة المتحدة الأكثر جاذبيَّةً إذ تزخر بـالعناوين السياحية التي يمكن قصدها خلال عطلة نهاية الأسبوع. عند الزيارة، لا يمكن تفويت فرصة تجربة الحمَّامات الرومانية، والتقاط الصور لجسر "بولتيني" الذي يعبر نهر آفون، فضلًا عن زيارة السبا الحراري Thermae Bath عند غروب الشمس ل مشاهدة منحدر "مينديب هيلز" من أحواض السباحة الساخنة على السطح.

إيبيزا
تحلو زيارة إيبيزا الواقعة في منطقة جزر البليار في شرق إسبانيا خلال الصيف، حين تستعدُّ لاستقبال السائحين للاسترخاء على شواطئها الرمليَّة، والأكثر شهرةً بينها هي "لاس ساليناس" و"تالامانكا" و"كالا إكسوكلار". وهناك، يمكن استئجار فيلَّا رفقة مجموعة من الفتيات، أو الإقامة في فندق "إيبيزا غران" الذي يضمُّ "سبا" تبلغ مساحته 1300 متر مربع، فضلًا عن مطعم "سيبريياني" الشهير.

فاليتا
تعدُّ فاليتا، عاصمة مالطا، الخيار المفَّضل للسائحات، خصوصًا إذا كنَّ بمفردهن، وذلك لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في هذه المدينة العائد تاريخها إلى القرن السادس عشر. تضمُّ العاصمة مرفئًا يُعدُّ الأكثر روعةً في العاصمة. وعند السياحة في فاليتا، لا يمكن تفويت فرصة زيارة قصر "غراند ماجستير" الذي يستخدم رئيس مالطا والبرلمان جزءًا من مساحته، فيما أجزاء المبنى الأخرى مفتوحة للعامَّة، بالإضافة إلى المرور بمسرح "مانويل" الذي يعدُّ من مسارح أوروبا الأكثر قدمًا، و"المتحف الوطني للفنون الجميلة" حيث تُعرض مجموعة من الأعمال الفنيَّة المالطية الهامَّة، العائدة إلى الفترة الممتدة من القرن الثاني عشر إلى القرن العشرين.

دبلن
العاصمة الإيرلنديَّة دبلن مثاليَّة لقضاء إجازة قصيرة فيها، ولكن لن تكتمل الرحلة من دون زيارة المتحف الوطني الواقع عند نهاية شارع "كيلدير"، وحديقة "سانت ستيفنز غرين" حيث يحلو الاستلقاء على العشب الأخضر للاسترخاء كما يفعل السكَّان المحليون. ولا يمكن الإغفال عن المرور بـقصر شارع غرافتون حيث يقع تمثال "مولي مالون" في الجزء السفلي من الشارع الذي يُعتبر نقطة جذب للموسيقيين الجوَّالين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المتظاهرون في الناصرة يخرجون للشوارع للأسبوع الثالث