جامعات / مدارسStudents

الكسيفة: يوم اللغة الانجليزية في أبو ربيعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
22

حيفا
غائم جزئي
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غائم جزئي
22

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
غيوم متناثرة
23

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الكسيفة: يوم اللغة الانجليزية في اعدادية أبو ربيعة

حول العالم في يوم- هو موضوع يوم اللغة الانجليزية في مدرسة كسيفة أبو ربيعة الاعدادية

قام مدير المدرسة خليل أبو ربيعة بالترحيب بالضيوف الكرام من مفتش اللغة الانجليزية فيصل صوالحة الذي ألقى كلمة عبر فيها عن مدى إعجابه بالتنظيم والمحطات


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة كسيفة أبو ربيعة الاعدادية، جاء فيه: " "حول العالم في يوم" هو موضوع يوم اللغة الانجليزية في مدرسة كسيفة أبو ربيعة الاعدادية، الذي عمل على تنظيمه طاقم اللغة الانجليزية المكون من مركزة الموضوع د. مها العودات، سليم أبو ربيعة، أنوار نصار، وسهير أبو قرينات، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19/3/2019. حيث عمل الطاقم على تزيين الصفوف، كل حسب الدولة الذي إختارها، وكذلك تدريب الطلاب على الفعاليات المختلفة باللغة الانجليزية والتي شملت مسابقات، معلومات، مسرحيات وغيرها من الفعاليات".

وأضاف البيان: "وعمل الطاقم على إصدار جواز سفر لكل طالب ومعلم وعامل، وكذلك ضيوف المدرسة والذي تم ختمه عند دخول المحطات المختلفة للصفوف. وكان أبرز هذه المحطات المطعم الإيطالي والذي ساهم فيه الطلاب والمعلمين بتحضير وجبات ايطالية مختلفة وحصد على حوالي 800 شيكل من بيع الطلبات بميلغ زهيد ما بين شيكل واثنان وتم إيداع المبلغ في حصالة الطالب المدرسية. واختتم اليوم بحفل رائع شمل على دخول الصفوف حاملبن اعلام الدول المختلفة على النشيد الوطني لكل دولة والخاصة بكل صف".
وتابع البيان: "وقام مدير المدرسة خليل أبو ربيعة بالترحيب بالضيوف الكرام من مفتش اللغة الانجليزية فيصل صوالحة الذي ألقى كلمة عبر فيها عن مدى إعجابه بالتنظيم والمحطات، وممثل من السفارة الأمريكية التي أبدت إعجابها بمستوى الطلاب، وكذلك ممثلة من شبكة عامال، ومديري مدرسة المتنبي الشاملة في بلدة كسيفة وأشاد الأستاذ الدهابشة والعمور بالفعالية، وشرحت متطوعة من منطقة الاباما الأمريكية التي شرحت للطلاب عن مارتن لوثر كينغ، وحضر الحفل مدير المركز الجماهيري في البلدة".
واختتم البيان: "وشمل الحفل كلمة لمارتن لوثر كينغ "عندي حلم" من الطالبة أماني قبوعة والتي رافقها مجموعة من الطلاب حاملين شعارات من حملة الكينغ، وألقت شفا المطيرات كلمة لملالا يوسفزي عن أهمية التعليم، ومسرحية الذات والغير والتي قام بادائها مجموعة من الطلاب من صفوف مختلفة. وقامت مجموعة من طالبات الصف الثامن بالعزف بالكاسات على أنغام أغنية "امي يا اغلى الناس". واختتم الحفل بتكريم معلمي اللغة الانجليزية على عملهم الرائع والذي نال إعجاب الجميع. وشكر المدير كل من قام على إنجاح هذا اليوم من معلمين وخاصة مركز التربية الإجتماعية الأستاذ احمد الكريشات والذي عمل على تسهيل الأمور للفعالية. واحتتم اليوم بحفل غداء تم خلاله افتتاح قاعة السلام في المدرسة والتي تزينت بأعلام الدول المختلفة. ويتقدم طاقم اللغة الانجليزية بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم والتحضيرات له".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحريري يتراجع عن فرض ضرائب على الواتسآب