الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:01

كفرقاسم تحتضن تحالف الموحدة والتجمع بافتتاح مهيب للمقر الانتخابي

كل العرب
نُشر: 23/03/19 13:36,  حُتلن: 16:49


صور من اللقاء

د. امطانس شحادة:
هذا التحالف هو التحالف الأكبر الممثل للأغلبية الساحقة من شرائح مجتمعنا في التيارين الفطريين القومي والإسلامي.

عادل بدير رئيس بلدية كفرقاسم:
أبشّركم أن كفر قاسم ستكون المثال لكل البلدات العربية في دعمها لهذا التحالف.

د. عباس منصور:
في هذا البلد تعلمنا معنى الوحدة، تعلمنا أن ننتقل من ردات الفعل إلى المبادرة على يد شيخنا المؤسس الشيخ عبدالله نمر درويش رحمه الله.

الشيخ إبراهيم صرصور :
كان لي الشرف مع أخي الدكتور عزمي بشارة بوضع اللبنة الأولى في هذا التحالف منذ العام 2006.

جمال زحالقة:
أهلنا في الداخل لن يقفوا في صف من يذرف دموع التماسيح على موت المشركة وهو ذاته الذي أدى إلى تفككها وتشرذمها

افتتح تحالف الموحدة والتجمع مقره الانتخابي في مدينة كفرقاسم، الجمعة، بمشاركة الدكتور منصور عباس رئيس الموحدة والتحالف، والدكتور امطانس شحادة رئيس قائمة التجمع، وبحضور واسع لرموز وقادة الحركة الإسلامية في كفر قاسم وشخصيات سياسية اعتبارية يتقدمهم رئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير، والشيخ إبراهيم صرصور رئيس مرجعية الحركة في كفر قاسم، والشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الإسلامية القطرية، والشيخ شادي طه رئيس الحركة الإسلامية في كفر قاسم، وبحضور النائب من التجمع جمال زحالقة.

وفي كلمته خلال المهرجان قال الدكتور امطانس شحادة رئيس قائمة التجمع والمرشح الثاني في التحالف: "أشعر في كفر قاسم بالدفء والقرب، وإن هذا التحالف هو التحالف الأكبر الممثل للأغلبية الساحقة من شرائح مجتمعنا في التيارين الفطريين القومي والإسلامي والذي سيترجم إلى أكبر قوة في الصناديق".



المحامي عادل بدير رئيس بلدية كفر قاسم قال: "لا نستطيع كرؤساء بلديات أن نحقق الإنجازات الكبيرة إلا بوجود تمثيل قوي لنا في البرلمان، ومَن أفضل من أن يكون عن يسارنا امطانس وعن يميننا عباس. أبشّركم أن كفر قاسم ستكون المثال لكل البلدات العربية في دعمها لهذا التحالف".

الدكتور منصور عباس رئيس تحالف الموحدة والتجمع قال: "في هذا البلد تعلمنا معنى الوحدة، تعلمنا أن ننتقل من ردات الفعل إلى المبادرة على يد شيخنا المؤسس الشيخ عبدالله نمر درويش رحمه الله. لذا علينا أن نقيّم عملنا في هذه المرحلة وأن نطور بأدوات نضالنا الجماهيرية والبرلمانية، ولن تتغير السياسات العنصرية تجاهنا إلا إذا تغيرنا نحن وطوّرنا من خطابنا وطرق نضالنا".

الشيخ إبراهيم صرصور رئيس المرجعية في كفر قاسم قال: "كان لي الشرف مع أخي الدكتور عزمي بشارة بوضع اللبنة الأولى في هذا التحالف منذ العام 2006. أعدكم أن الحركة الإسلامية في كفر قاسم ستؤدي واجبها تجاه هذا التحالف الذي يعكس إرادة ونبض الشارع العربي الفلسطيني في الداخل".

الدكتور جمال زحالقة النائب السابق عن التجمع قال: "لم ندخر أي جهد حتى اللحظة الأخيرة، نحن في التجمع وشركاؤنا من الحركة الإسلامية، حتى نحافظ على القائمة المشتركة التي جعلت العالم يتعامل معنا كممثلين لشعب وليس كأحزاب متفرقة. أهلنا في الداخل لن يقفوا في صف من يذرف دموع التماسيح على موت المشركة وهو ذاته الذي أدى إلى تفككها وتشرذمها. مشاركتنا وبقوة في الانتخابات ودعم تحالف الموحدة والتجمع هو ضمان لإسقاط نتنياهو وزمرته من اليمين المتطرف الذين يمهدون لاستغلال الضعف العربي لتغيير الواقع في القدس وخصوصًا في المسجد الأقصى المبارك". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
245616.90
BTC
0.53
CNY