ستار اكاديمي

ميسون تغادر الاكاديمية لتواصل الحلم خارج الاسوار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ميسون تواصل الحلم خارج الاسوار



ككل مساء يوم جمعة كنا على ميعاد مع البرايم الرابع من برنامج النجومية ستار اكاديمي، وككل برايم ابتدا الحفل باغنية الاكاديمية، لنكون على ميعاد مع فقرة الفنان الضيف الاول وهو الفنان السعودي جواد العلي ليغني اغنية "يجيلك يوم"  برفقة كل من شذى  ايوب وعلي، ليطل علينا الطلاب بلوحة راقصة من مسرحية "دواليب الهوى" ، لنكون بعد ذلك على ميعاد مع ظهور النومينية لهذا الاسبوع ليغنوا اغنية مشتركة بعنوان "سونا". لنكون مع اول ريبورتاج يتضمن شخصية احد الاساتذة في الاكاديمية ليتحدث هذا الريبورتاج عن استاذ الغناء وديع ابي رعد، من ثم لاول فقرة للفنان الكندي "مساري" واغنية REAL LOVE   ليشاركه بالاداء المشتركة اللبنانية تينا والمشترك الكويتي احمد.



ثم وصلة التراث التونسي ، ادى فيها الطلاب التونسيين عماد ومروى  اغنيات من التراث التونسي، دلولة، برشا وسيدي منصور، ثم حلقة اخرى من مسلسل اصدقاء وابطال هذه الحلقة هم الطالب التونسي عماد الذي تميز بطية قلبه وحفاظه على النظافة، والطالبة المصرية سالي التي تتميز بعفويتها، والطالب المصري محمد قماح، الذي يتمتع بمواهب عديدة مثل التاليف والتلحين وتقليد بطوطة، الطالب العماني هو ايوب، نقطة القوة  فيه العفوية وطيبة القلب ويتمتع ايضا بخفة ظل وروح فكاهية. لنستقبل النجمة اللبنانية دارين حدشيتي باغنية " قدام الكل" بمشاركة الطالبة المصرية سالي، والمغربية امل، والعراقية شذى.
من الفقرات الجديدة في هذا الموسم هي صديق الاسبوع وفاز هذا الاسبوع بلقب الصديق الطالبة المصرية سالي وفازت بكميات كبيرة من الموز بما انها تحب الموز كثيرا والجائزة لم تنتهي هنا ، انما اخبرتها مديرة الاكاديمية رولا سعد انه يمكنها زرع اشجار الموز في حديقة الاكاديمية بمساعدة الطالب التونسي عماد.

يبدو ان الطالبة اللبنانية تينا ستكون نجمة هذا الموسم ويبدو انها ستكون نجمة كل برايم فكنا هذا البرايم على موعد معها في اغنيتين غنتهم بشكل منفرد، اغنية اجنبية واغنية شو عبالي، لنكون بعد ذلك مع ريبورتاج عن الطالبة المغربية امل، الطالبة العفوبية والمفعمة بالاحساس والامل والفتاة التي قادرة على العطاء، وكان راي زملائها فيها على انها حساسة، رومانسية حنونة خدومة، تفرح مع فرح الطلاب وتحزن مع حزن الطلاب ، ومن اهم الميزات عند امل هي صوتها واندفاعها ، لتغني مع الضيف السعودي اغنية "بس كفاية".



لنكون مع التوب 5 ، في المرتبة الخامسة عماد ، المرتبة الرابعة شذى المرتبة الثالثة تينا، المرتبة الثانية امل، اما المرتبة الاولى مروى،  وهدية مروى هي عبارة عن، زيارة معمل الشوكولاطة والاطلاع على طرق تحضير وفازت بوزنها كمية شوكولاطة وستحصل عليه بعد خروجها من الاكاديمية. فقرة اخرى تجمع الفنان العالمي"مساري" مع كل من  تينا احمد وكارلو. بعدها كنا على موعد مع الطالب كارلو ليادي اغنية نجم ستار الكاديمي الموسم الاول احمد الشريف، "بين الناس"، لتظهر الطالبة ايمان لتغني اغنية "اشتكي منه", لتطل علينا الطالبة امل اغنية "شو هالحلا"
ريبورتاج آخر، بعنوان الدموع بعد مرور الشهر على تواجدهم في الاكاديمية، لتنكون على ميعاد مع احدى مفاحات هذا الموسم لتظهر على المسرح والدة المصرية سالي مع اخيها الطفل.
ثم صعد مرة ثالثة النجم العالمي مساري ليغني مع كارلو و ايمان، لياتي دور الطالي محمد مع علي وعبد العزيز ليغنوا اغنية "اتحدى العالم" بمشاركة تينا داني ومحمد والاستاذ ميشيل عزفا على البيانو.
آخر ريبورتاج كان عن هدية كارلو فبعد ان فاز الاسبوع الماضي بلقب صديق الاسبوع كانت هديته قضاء ليلة راس السنة و برفقة حبيبيته ، جواد العلي اطل علينا للمرة الاخيرة  لتاتي الفقرة الاهم، اعلان النتائج، لتسفر عن فوز شروق باصوات الجمهور وليبقى على الطلاب الاختيار بين نيللي وميسون وكما كل اسبوع يتم انقاذ نيللي من قبل زملائها لتغادر ميسون لتواصل حلم النجومية خارج اسوار الاكاديمة وبعيدا عن زملائها.






ما رايكم بالنتيجة هل تستحق نيللي البقاء وهل تستحق ميسون المغادرة؟ من هي الافضل بينهن؟

كلمات دلالية