جامعات / مدارسStudents

طلّاب البشائر سخنين في شركة IBM
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلّاب مدرسة البشائر الأهليّة سخنين في رحلة إلى شركة IBM في حيفا

طلّاب مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين في رحلة إلى شركة IBM في حيفا من كبريات شركات الهايتك في العالم


صور من الرحلة

تأتي هذه الزيارة الّتي قام بها الطّلاب في إطار كشف الطّلاب الّذين يدرسون علم الحاسوب في المدرسة على آخر التطوّرات العلميّة الّتي قامت بها الشّركة في الفترة الأخيرة


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين ، جاء فيه ما يلي:"قام طلاب صفوف الثاني عشر في مدرسه البشائر من فرع الحاسوب بزيارة الى شركة الهاتيك العالميّة في مدينة حيفا حيث تعتبر هذه الشركة من كبريات شركات الهايتك العالمية.
تأتي هذه الزيارة الّتي قام بها الطّلاب في إطار كشف الطّلاب الّذين يدرسون علم الحاسوب في المدرسة على آخر التطوّرات العلميّة الّتي قامت بها الشّركة في الفترة الأخيرة. ولفتح آفاق الطّلاب مستقبلا لتبنّي مواضيع الحاسوب في دراستهم الأكاديميّة".

وتابع البيان:"قام الطّلاب بالتعرف على طبيعه عمل هذه الشركات العالميه, واستمعوا في بداية الزّيارة إلى محاضره عن الشركه وعن طبيعه العمل والاحتياجات المستقبليه. ثمّ عُرض أمام الطّلاب مشروعين لمهندسي الشّركة، الأوّل يتعلّق بمحرّكات السيّارات وموضوع augmented reality والثّاني يتعلّق بالمروحيّات الصّغيرة (DRONES). وقد كان للطّلاب لقاء مع مهندسين عرب للاستفسار حول تجربتهم في الشركه وشروط القبول والعمل في الشركة".

وأضاف البيان:"وترى مدرسة البشائر أنّ هذا الامر مهم جدا لطلاب الثواني عشر الذين يهتمون بالتخصص بعلم الحاسوب وخاصّة على ضوء تفاعل طلاب البشائر الممتاز مع المهندسين وكميه الاسئله التي سألها الطّلاب والّتي تدل عن اهتمامهم الكبير.
وقد أشرف على هذه الزّيارة وقام بتنسيقها وتنفيذها الأستاذ مؤنس قشقوش صاحب الباع الطّويل في هذا المجال , وقد أبدى مدير عام مدرسة البشائر الأستاذ أمير الحاج بالغ غبطته للمستوى الّذي ظهر به طلّاب مدرسته أثناء زيارتهم للشّركة الّتي يعمل بها حوالي 400 ألف موظّف ومهندس وعامل على مستوى العالم. كما أثنى على دور المستشاره منى ابو ريا والاستاذ مؤنس قشقوش اصحاب فكرة الزيّارة ومنفّذيها، لما لمثل هذا النّشاط من أثر إيجابي على الطّلاب"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

برشلونة: اشتباكات ومواجهات مع الشرطة