أخبارNews & Politics

هنية: غزة تتحضر لمليونية يوم الأرض
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هنية: غزة تتحضر لمليونية يوم الأرض والذكرى السنوية الأولى لمسيرات العودة وكسر الحصار

رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) اسماعيل هنية:

كل نظريات العدو الأمنية سوف تسقط أمام السكين والطلقة والعنفوان من شبابنا وشاباتنا من المرابطين في ساحات المسجد الأقصى


أكّد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اسماعيل هنية، أنّ "غزة تحضر نفسها لمليونية يوم الأرض والذكرى السنوية الأولى لمسيرات العودة وكسر الحصار وليس أمام المحتل إلا أن يُذعن لمطالب شعبنا وعلى رأسها كسر الحصار". مشددًا على أّن:"المقاومة مستمرة حتى يرحل المحتل عن أرضنا".


اسماعيل هنية

وتطرق هنية إلى الأحداث الأخيرة قائلًا:"إننا ماضون على طريق المقاومة وعلى طريق شهداء نابلس الذين قضوا نحبهم بعملية غادرة وبهجمة صهيونية الليلة الماضية". وأوضح هنية أن فصائل المقاومة على أرض غزة تؤكد وحدة الدم والمصير مضيفا " نقول للصهاينة ولكل من يدعم هذا الكيان الغاصب لن تستطيعوا أن توقفوا هذا المد ولن توقفوا هدير هذا البحر".

وتابع "كل نظريات العدو الأمنية سوف تسقط أمام السكين والطلقة والعنفوان من شبابنا وشاباتنا من المرابطين في ساحات المسجد الأقصى" مؤكدا "على أن قضية الأسرى على رأس أولوياتنا وهذا الشعب لن يترككم وحدكم في مواجهة السجان". وأردف" غزة رغم ما أحاط بها من بعض الأحداث تؤكد أنها قادرة وبأسرع مما يتوقعه البعض على احتواء أي تطور خارج الصندوق واستعادة البوصلة".

وقال هنية "نؤكد أن التهديدات الاستراتيجية التي تتعرض لها القضية الفلسطينية تستوجب منا خطا استراتيجيا وهي الوحدة الوطنية الحقيقية على أسس قوية متينة وعلى أساس مبدأ الشراكة وأن نبني معا ونحرر معا". ووجه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، التحية "للشهيد عمر أبو ليلى ولكل شهداء شعبنا وللمقاومة الفلسطينية في كل الساحات"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق: