اسواق العربEconomy

خصائص وميزات Samsung Galaxy S10
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متناثره
13

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إليكم خصائص وميزات Samsung Galaxy S10 الرائعة

قامت شركة SAMSUNG Electronics في البلاد بإطلاق سلسلة الـ S من أجهزة الهواتف الذكية Galaxy S10، التي تشمل أجهزة Galaxy S10، Galaxy S10+ وGalaxy S10e.


قامت شركة SAMSUNG Electronics في البلاد بإطلاق سلسلة الـ S من أجهزة الهواتف الذكية Galaxy S10، التي تشمل أجهزة Galaxy S10، Galaxy S10+ وGalaxy S10e.


شاشة Dynamic AMOLDED لا متناهية
تجربة شاشة كاملة مع مُستشعر بصمة الأصبع بتقنية ULTRASONIC.
لأول مرة يأتي جالاكسي S10 مع شاشة Dynamic AMOLDED. أول شاشة لهاتف ذكي معتمدة من قِبل HDR10+ في تحديد درجة اللون لضمان اللون والتباين المبهر في جميع المشاهد حتى المظلمة منها. كما تساعد الشاشة الأكثر وضوحًا في الرؤية بمنتهى الوضوح في ضوء النهار الساطع. ويعود إلى أن شاشة Dynamic AMOLDED حصلت على شهادة كثافة ألوان للهاتف المحمول بمعدل تباين من قِبل VDE ألمانيا.
تمت المصادقة على ألوان الشاشة من قِبل DisplayMate لرؤية العالم بأعلى درجات الدّقة. كما منحت مؤسسة TUV Rheinland المشهورة عالميًا في شهادات المصادقة، شاشة هواتف Galaxy S10 شهادة لراحة العيون بناء على قدرتها على الحد من الآثار الضارة للضوء الأزرق دون الحاجة للتقليل من جودة الصورة والحاجة إلى فلاتر.
بعد عملية بناء هندسية مذهلة، تعرض شاشة Infinity-O لجالاكسي S10 مجموعة كبيرة من المستشعرات وتقنيات تصوير بشاشة Hole in التي تمنح المستخدم إمكانية الاستمتاع من أي محتوى دون التعرض للإلهاء.
ولأول مرة، تحتوي شاشة Dynamic AMOLDED لجالاكسي S10 على قارئ بصمة الأصبع الذي يعمل بتقنية ULTRASONIC يقوم بقراءة حدود بصمة الأصبع ثلاثية الأبعاد مما يوفّر حماية أفضل. الشاشة حاصلة على تصريح FIDO Alliance لقياس مركّبات الهوية، ميزة تشخيص الهوية الذكي يمنح الجهاز حماية ممتازة.
كاميرا Pro-Grade
تتجسد قدرات سامسونج بتقنيات التصوير عبر قدرات Dual Pixel و-Dual Aperture. جالاكسي S10 يعرض كاميرا جديدة وذكاء اصطناعيًا متقدّمًا يسهّلان عملية التقاط الصور والأشرطة:
كاميرا فائقة الاتّساع: حين يكون المشهد أوسع من حدود الكاميرا ذات الزاوية الواسعة، يمكنك تصويره بالكاميرا فائقة الاتساع، التي تتيح لك نطاق رؤية بحدود 123 درجة، ومع إمكانية تصحيح العدسة الواسعة جدًا، لن تتعرض لقطاتك الواسعة لأي تشويش على الإطلاق.
تسجيل ڨيديو Super Steady بجودة عالية: تعمل هواتف Galaxy S10 و +S10 على تصوير مشاهد تضاهي الكاميرات الاحترافية، مستفيدة من الكاميرا فائقة الاتساع. تستطيع خاصية الثبات الفائق Super steady أن تتيح لك مشاهد فيديو انسيابية حتى لو كنت في رحلة مغامرات.
خاصّية تحسين المشاهد بواسطة الذكاء الاصطناعي: يستطيع جالاكسي S10 تحويل خصائص ذكية عديدة وجعلها أكثر دقّة بواسطة الذكاء الاصطناعي NPU والحصول على صور رائعة دون الاضطرار لتغيير التعريفات يدويًا. Scene Optimizer يمكنه التعرّف على 30 وضعية بقمة الاحترافية. كما تعرض خاصية Shot suggestion في جالاكسي S10 إمكانيات لتأطير الصور.
أداء الذكاء الاصطناعي يمنحك تجربة شاملة ومتكاملة
جهاز جالاكسي S10 هو أذكى جهاز تم إصداره حتى اليوم، خارجيًا وداخليًا.
Wireless PowerShare: تطلق سامسونج Wireless PowerShare بجهاز جالاكسي S10 وبهذا تمنح المستخدم إمكانية شحن عدة أجهزة عبر Qi. وهي إنطلاقة حصرية لسامسونج يمكن لجهاز الجالاكسي S10 أن يشحن جهازًا آخر لاسلكيًا.
الأفضل أصبح المقياس: صوتيات ومعايير عالية
تأتي أجهزة جالاكسي S10 مع ما يصل الى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وحتى 512 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع إمكانية إضافة شريحة microSD بسِعة 512 جيجابايت حتى تيرابايت.
ألعاب: تقوم أجهزة S10 بتشغيل صوت ستيريو بسماعة الأذن ومكبر صوت والتي يتم ضبطها بدعم تقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos.
السّرية: طوّرت سلسلة S10 مع آلية أمان Samsung Knox بدرجة عسكرية وكذلك نسخ محميّ.
ع.ع.

كلمات دلالية
بسمة طبعون: اصابة شاب بجراح خطيرة باطلاق نار