كوكتيلCocktail

مهرجان هولي للألوان: كيف تحتفل الهند
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مهرجان هولي للألوان: كيف تحتفل الهند

من بين جميع المهرجانات الهندية، ربما هولي هو الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم. مهرجان الألوان، هولي عندما يكون كل الهنود، بغض النظر عن الدين أو الطبقة أو الجنس أو الوضع الاجتماعي، يجتمعون ويحتفلون مثل عائلة واحدة كبيرة. كونها دولة كبيرة م


من بين جميع المهرجانات الهندية، ربما هولي هو الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم. مهرجان الألوان، هولي عندما يكون كل الهنود، بغض النظر عن الدين أو الطبقة أو الجنس أو الوضع الاجتماعي، يجتمعون ويحتفلون مثل عائلة واحدة كبيرة. كونها دولة كبيرة مثل الهند، فمن الطبيعي أن تختلف الجمارك من جزء لآخر. يتم الاحتفال بهولي بشكل مختلف في ولايات مختلفة، على الرغم من أن النكهة تبقى كما هي.

قصة وراء Holika دهان
تقول الأسطورة أنه كان هناك مرة ملك شيطاني يدعى هيرانياكاشياب. كان لديه أخت اسمه Holika وابنه، Prahlad. أراد Hiranyakashyap أن يكون خالدا لذلك قام بمهمة صعبة للغاية لذلك اضطر اللورد Brahma لمنحه الرغبات. وبما أن الرب لم يكن يريد أن يبقى هذا الرجل الشرير خالدًا ، فقد قام بتلويح نعمة. بمجرد أن يتم منح الرغبة ، أصبح ملك الشيطان متغطرسًا وأراد أن يعبد نفسه. ابنه براهلاد لم يوافق وذهب في عبادة ربه فيشنو. غاضب ، حاول الملك الشيطان لقتل ابنه ، ولكن دون جدوى. وأخيرا دعا أخته للحصول على المساعدة. كان ل Holika عباءة يمكن أن تمنعها من أي نوع من الأذى الناجم عن الحريق. جعلها الملك يجلس في النار ، مع براهلاد في حضنها والعباءة المحيطة بها. لم تكن تعرف أن العباءة لن تنجح إذا كان شخص آخر تحتها أيضًا. وبمجرد دخوله في المحرقة ، ظل براهلاد يصلي إلى اللورد فيشنو الذي أنقذه ، ولكن أحرقت هوريكا إلى رماد في المحرقة. منذ ذلك الحين ، يتم ذلك لترمز إلى فوز الخير على الشر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيرة: اصابة رجل بجراح متوسطة بعد تعرضه لاطلاق نار