رياضة وشبابSports

الاخاء الناصرة يحقق فوزا على رمات هشارون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثره
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
غيوم متناثره
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاخاء الناصرة يحقق فوزا في غاية الأهمية على رمات هشارون 3-1

حقق فريق مكابي الاخاء الناصرة فوزا هاما في مباراته البيتية على فريق هبوعيل رمات هشارون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على استاد الناصرة


خلال المباراة


حقق فريق مكابي الاخاء الناصرة فوزا هاما في مباراته البيتية على فريق هبوعيل رمات هشارون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على استاد الناصرة - عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين – ثالث عشر مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الممتازة، ضمن مساعيه للابتعاد قدر الامكان عن الخط الأحمر.
وقد غاب متوسط الميدان أمير أبو سالم عن تشكيلة النصراويين، بسبب جمعه خمس بطاقات تحذيرية، كانت الخامسة خلال الخسارة أمام فريق هبوعيل كتمون بهدف مقابل لا شيء، مما يعني أنه ليس بامكان المدرب موطي ايفانير الاعتماد عليه أمام رمات هشارون. وما زال الفريق النصراوي قريبا من الخط الأحمر. وجاء الشوط الأول متكافئ المستوى بين الطرفين مع فرص عدة للتسجيل، أبرزها رأسية لمدافع رمات هشارون بالخطأ نحو مرمى فريقه، الا أن العارضة منعت هدفا نصراويا. في الدقيقة الستين أحرز المهاجم موطي مالكا هدف السبق للضيوف بعد سلسلة من الأخطاء في دفاع النصراويين. ونجح الفريق النصراوي بادراك هدف التعادل سريعا عبر ركلة جزاء 11م نفذها بنجاح علي خطيب في الدقيقة الثانية والستين. وفي الدقيقة الثامنة والسبعين قلب ألون بوزورجي النتيجة بتسديدة من داخل صندوق الجزاء بعد أن أحبط دفاع رمات هشارون محاولة للبديل محمد خطيب، وعلى الكرة المرتدة انقض بوزورجي لاحراز الهدف الثاني. وعاد بوزورجي لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والثمانين بعد كرة عرضية من علي كنانة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اخاء الناصرة
فرنسا تتلاعب بمولدوفا.. وإنجلترا تضرب بالخمسة