أخبارNews & Politics

اختتام برنامج تحدي النّاصرة لدعم المستشفى الانجليزي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثره
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
غيوم متناثره
13

القدس
غيوم متناثره
12

تل ابيب
غيوم متناثره
12

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
غيوم متناثره
13

كفر قاسم
غيوم متناثره
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اختتام برنامج تحدي النّاصرة لدعم مستشفى النّاصرة - الانجليزي

اختُتم اليوم الجمعة 15.3.2019، في مستشفى النّاصرة- الإنجليزي برنامج تحدي النّاصرة والذي شمل مساران مختلفان: مسار نمشي درب المسيح


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مستشفى النّاصرة- الإنجليزي، جاء فيه ما يلي: "اختُتم اليوم الجمعة 15.3.2019، في مستشفى النّاصرة- الإنجليزي برنامج تحدي النّاصرة والذي شمل مساران مختلفان: مسار "نمشي درب المسيح" ومسار درّاجات هوائيّة بين الثلاث بحار في البلاد، حيث انطلق المشاركون بأجواء مليئة بالطّاقة والهمّة والنشاط حاملين معهم رسالة المستشفى ودعمها".

وتابع البيان: "انطلق المشتركون في برنامج "نمشي درب المسيح"، والّذي استمر لخمسة أيام مشيًا على الأقدام من النّاصرة إلى طبريا وشمل عدة محطات للاستراحة وزيارة الاماكن المقدّسة والسياحيّة. أما برنامج مسار الدرّاجات الهوائية والّذي استمرّ أيضًا لخمسة أيام ، فابتدأ من تل أبيب، القدس، البحر الميت، أريحا وانتهى في النّاصرة، وشمل زيارة مواقع عديدة في البلاد.
استُقبل المشاركين في المسارين في برنامج احتفاليّ خاص في مستشفى النّاصرة، وكان في استقبالهم مجموعة من سريّة كشافة الرّوم الأرثوذكسي، إلى جانب إدارة المستشفى وطواقم العاملين".

واختتم البيان: "يُذكر أنّ هذا البرنامج هو برنامج سنوي، حيث يشترك فيه أصدقاء وداعمين للمستشفى من خارج البلاد ويكرّس ريع الدعم هذه السنة لصالح تجديد وتحديث قسم النساء والولادة في المستشفى"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فرنسا تتلاعب بمولدوفا.. وإنجلترا تضرب بالخمسة