الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

جامعة عمان الأهلية تزور بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 15/03/19 13:37,  حُتلن: 16:55

خلال الزيارة في بلدية الناصرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كلّ العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي: "عقد مساء الأمس 2019/3/14 في دار البلدية في الناصرة إجتماعاً موسعاً بين د.ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية والسيد سمير حجازي مدير العلاقات العامة لمجموعة الحوراني جامعة عمان الأهلية وعدد من كبار موظفي الجامعة مع رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام و كبار موظفيه في البلدية. رافق الوفد الأردني ونسق الزيارة رجل الأعمال العربي المعروف يعقوب أبو القيعان من النقب".

وتابع البيان: "وهدفت الزيارة الى التعارف والتواصل بين أبناء الشعب الواحد خاصة وان جامعة عمان الأهلية تضم بين صفوفها لوحدها في الأردن ما يقارب 750 طالب من المجتمع العربي في البلاد.
وقد أبدى د.ماهر حوراني ومثله مدير العلاقات في الجامعة سمير حجازي اعتزازهم بزيارة الناصرة والالتقاء برئيسها السيد علي سلام الذي أحبوه قبل أن يلتقوا به على حد تعبيرهم وذلك لما لمسوه من اعجاب الطلاب العرب وحماسهم له في الجامعة وتقديرهم واحترامهم لشخصه.
وأكد الضيوف عن رغبتهم التعاون مع مدينة الناصرة وبلديتها حول مشروع اقامة الجامعة العربية التي تنوي بلدية الناصرة البدء في إقامتها في الدورة الحالية.
وكذلك تطرق الضيوف الى أهمية إقامة صندوق تمويلي للطلاب من المجتمع العربي الذين يدرسون في الجامعات الاردنية والذين يتعثر بعضهم في سداد الأقساط الجامعية بحيث يستطيعون اللجوء الى الصندوق لمساعدتهم".

واختتم البيان: "رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي رحب بالوفد الزائر وأكدّ أن الناصرة دائماً مفتوحة الأبواب للإخوان العرب من كافة الأقطار وان مجالات التعاون بالإمكان أن تكون كثيرة ومتنوعة وسرد بإسهاب عن مشاريعه في الناصرة التي بعون الله ستتوج بإقامه الجامعة العربية الاولى للمجتمع العربي في البلاد على قطعة ارض تبدأ بخمسين دونم في جبل القفزة وأن الكل مدعو للمساهمة في هذا المشروع الذي تم تحضير التخطيطات له.
ذلك أن هذا المشروع مشروع حيوي ويحتاجه المجتمع العربي في البلاد وان بلدية الناصرة عاقدة العزم على تنفيذه. في نهاية الاجتماع تمّ تقديم شعار البلدية الى ممثلي جامعة عمان الأهلية وكذلك لرجل الأعمال يعقوب أبو القيعان"، إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة