أخبارNews & Politics

الناصرة مؤتمر المكانة القانونية للجماهير العربية 2019
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثره
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
غيوم متناثره
13

القدس
غيوم متناثره
12

تل ابيب
غيوم متناثره
12

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
غيوم متناثره
13

كفر قاسم
غيوم متناثره
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: مركز مساواة يعقد مؤتمر المكانة القانونية للجماهير العربية 2019

اقيم صباح اليوم في مبنى نقابة المحامين لواء الشمال في مدينة الناصرة، مؤتمر المكانة القانونية للجماهير العربية 2019 ، بدعوة من مركز مساواة.

جعفر فرح مدير مركز مساواة:
نحن هنا على منصة واحدة نناقش ونختلف ونبني استراتيجيات عديدة ونفكر في المستقبل

 نحن نعلم ان تجربة القائمة المشتركة لم تنجح لكن تجربتنا في العمل السياسي المشترك يجب ان تنجح 


اقيم صباح اليوم الجمعة في القاعة المركزية في نقابة المحامين لواء الشمال في مدينة الناصرة ، مؤتمر المكانة القانونية للجماهير العربية 2019 ، بدعوة من مركز مساواة .
حيث حضر المؤتمر رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة ، ومدير مركز مساواة جعفر فرح، رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال المحامي خالد زعبي ، عضو الكنيست ايمن عودة ورئيس الحركة الاسلامية والمرشح للكنيست الدكتور منصور عباس والمرشح للكنيست اسامة السعدي ، القاضي سليم جبران القاضي في محكمة العدل العليا ، كما وشارك مضر يونس رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات ال محلية العربية في البلاد ، ونائب سفيرة كندا في البلاد انتوني هينتون ، هذا وتولى عرافة المؤتمر مديرة قسم الثقافة في مجلس كفر قرع مها زحالقة مصالحة ، كما وشارك العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع العربي من محامون واخصائيون.


خلال المؤتمر
هذا وتخلل المؤتمر جلسات متنوعة عن المشاركة السياسية وقانون القومية والبدائل المطروحة امام المجتمع العربي ، كما وادير خلال المؤتمر حلقات حوارية حول التطوير الاقتصادي ودور الجماهير العربية في اقتصاد الدولة ، والعلاقة بين الحكم المحلي والمركزي والعديد من المواضيع السياسية المتعلقة في المواطن والمجتمع العربي.
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مدير مركز مساواة جعفر فرح قال: "نحن في مرحلة تاريخية ومهمة جدُّا، حيث ما يحصل في غزة وما حصل في نيوزيلاندا وما يحصل الان في القدس، هذه تحديات تضعنا امام مسؤوليات، حيث يجب علينا ان نحاول، ونحن هنا على منصة واحدة نناقش ونختلف ونبني استراتيجيات عديدة ونفكر في المستقبل".

واضاف مدير مركز مساواة لكل العرب: "نحن نعلم ان تجربة القائمة المشتركة لم تنجح لكن تجربتنا في العمل السياسي المشترك يجب ان تنجح، وهذا هو هدف المؤتمر لنبني معًا استراتيجية تتحدى هذه الصعوبات لكي لا نقع في ما حصل سابقًا في الحرم الابراهيمي ولكي نوقف هدم المنازل، ويجب ان نسعى للتغيير".

إقرا ايضا في هذا السياق:

فرنسا تتلاعب بمولدوفا.. وإنجلترا تضرب بالخمسة