جامعات / مدارسStudents

يافة الناصرة: برنامج في وداع المربي د.عفو خليلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
غيوم قاتمة
12

ام الفحم
ضباب
13

القدس
ضباب
14

تل ابيب
ضباب
14

عكا
غيوم قاتمة
12

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
ضباب
14

قطاع غزة
غيوم متناثره
13

ايلات
غيوم متفرقة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

برنامج خاص في وداع المدير والمربي د. عفو خليلية بمدرسة يافة الناصرة الثانوية

في أجواء إيمانية خاشعة وبقلوب ملؤها الحزن، نظمت مدرسة يافة الناصرة الثانوية صباح يوم الثلاثاء الموافق 12.3.2019 برنامجًا خاصًا لوادع المدير والمربي الفاضل المرحوم د. عفو خليلية وذلك بحضور عائلة الفقيد ورئيس المجلس المحلي السيد ماهر خليلية

 


في أجواء إيمانية خاشعة وبقلوب ملؤها الحزن، نظمت مدرسة يافة الناصرة الثانوية صباح يوم الثلاثاء الموافق 12.3.2019 برنامجًا خاصًا لوادع المدير والمربي الفاضل المرحوم د. عفو خليلية وذلك بحضور عائلة الفقيد ورئيس المجلس المحلي السيد ماهر خليلية ومدير قسم المعارف السيد محمود علي الصالح ولجنة أولياء أُمور الطلاب.


وقد تولت عرافة البرنامج مركزة التربية الإجتماعية المربية نجوى سليمان ورحبت بالحضور وألقت كلمتها المؤثرة وأشادت فيها بأخلاق المرحوم ومناقبه في ميدان التربية والتعليم ثم دعت الجميع للوقوف دقيقة صمت وحداد على روح المرحوم.
تخلل البرنامج إضاءة شموع وكلمات منها: كلمة المربي الشيخ خليل نعراني، كلمة الاستاذ علاء خليلية، كلمة المربية كاملة أبو إسماعيل، كلمة وشعر من د. بشارة مرجية، كلمة رئيس لجنة أولياء أُمور الطلاب فؤاد أبو سرية، كلمة مستشارات المدرسة سندس أبو غانم وإيمان ماهلي، كلمة المربي الاستاذ حسين كنانة، كلمة المربية تغريد نخاش.
وشمل أيضًا كلمات من قبل الطلاب: نهيل لوابنة، إيلياء لوابنة، ماسة كيلاني، وجيه خليلية، يزيد إحمود، ليان عبد الله، وكلمة أخيرة من الاستاذ وائل عواد، ومسك الختام دعاء للفقيد من حارس المدرسة سلومة حبشي.
وأعرب المتحدثون كل بدوره أسفهم لفقدان علم من أعلام التربية والتعليم معبرين عن المشاعر الصادقة التي يحملونها من تقدير وإحترام ومحبة لشخصه المتواضع الدمث المبادر الموسوعي والسباق إلى إستحداث أساليب تربوية مبدعة وإدارة حكيمة وعن مبادئه التي عاشها ونادى بها كالتآخي والمحبة الإستقامة والصدق الوفاء والإخلاص التسامح والوطنية والعيش المتكاتف بين أبناء الشعب الواحد على مختلف أط يافه من أجل الحفاظ على هويتنا على أرضنها في بلادنا، كما وعبر الطلاب عن أنفسهم مع المربين داخل الصفوف.
وسبق ذلك الذهاب لأخذ واجب العزاء من قبل طاقم الهيئة التدريسية ولجنة أولياء أُمور الطلاب وطلاب المدرسة.في ختام البرنامج تم توزيع التمور وقصيدة مطبوعة معبرة ومؤثرة من صديقه الوفي المربي الشاعر سعود الأسدي وتقديم وجبه إفطار ومشروبات باردة لجميع طلاب المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية والحضور عن روح المرحوم د. عفو خليلية من قبل مجموعة خريجي المدرسة وأصحاب مصالح في هذا البلد الطيب. رحم الله فقيدنا الغالي وأسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يافة الناصرة
العفولة: اصابة رجلين من دبورية وكفرمصر باطلاق نار