ثقافة جنسية

عزيزتي المرأة.. اليك طرق إغراء الزوج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي المرأة.. اليك طرق إغراء الزوج

يمكن للمرأة أن تتبع العديد من الطرق من أجل اغراء زوجها بهدف بث الاثارة، التجدد والحياة من جديد في علاقتهما

 الأجواء المحيطة بكما مهمة كثيراً في إغراء الزوج


يمكن للمرأة أن تتبع العديد من الطرق من أجل اغراء زوجها بهدف بث الاثارة، التجدد وال حياة من جديد في علاقتهما.. تابعي معنا هذه النصائح والطرق!


صورة توضيحية
- يمكنك أن تبدأي بإغراء الرجل من طريقة النظر اليه والتقرب منه وملامسته. يحب الرجل اهتمامك بتفاصيله فأمعني النظر الى عينيه ووجهه، واقتربي منه ولامسي خدّيه ويديه ليعلم أنك مهتمة به وتحبينه وتجدينه جذاباً وتكون هذه هي الخطوة الأولى لبدء إغراء الزوج بشكل صحيح لأن هناك أمور لا يبوح بها خلال العلاقة الحميمة.

- ركّزي على العطر الذي تضعينه، فهناك أنواع عطور معيّنة ومهمة من أجل إغراء الزوج. رشّي العطر على خدّيك وخلف أذنيك وحتى على الأكتاف واليدين. إجعلي الأماكن التي يمكن أن يشتمّها الشريك بك على الفور غنية بالعطر لكي تلامسي أحاسيسه بشكل مباشر وتجعليه يتفاعل معك لعلاقة حميمة ناجحة.

- الأجواء المحيطة بكما مهمة كثيراً في إغراء الزوج. إن كنت في غرفة الجلوس مثلاً، أخفضي الإنارة وانثري بتلات الورد الأحمر في المكان، مع شموع معطرة مضاءة لأجواء رومنسية هادئة. هذا الأمر كفيل بتمهيد الأمور وجعل زوجك يتقرب منك بدوره.

- لا تنسي أن مظهرك الخارجي يشكّل الجزء الأبرز من التفاتة الرجل اليك، لذلك صففي شعرك وضعي مكياجاً خفيفاً وارتدي ملابس يحبها أو ملابس نوم تريحك.

- من ناحية أخرى، يمكنك أن تلجأي الى فكرة حمام الصابون مع أجواء رومنسية جميلة كوضع الشموع في الحمام مع روائح معطرة في المياه تحرّك مشاعر الزوج وتنجحين عندها بإغرائه بطريقة مميّزة، فهذا سيشعره بالاسترخاء وسيتخلص من إرهاق العمل الطويل خلال النهار.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زوجزوجةعلاقةحبزواج
حملة مكثّفة للشرطة في مدينة كفرقاسم