الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

الليلة بدوري أبطال أوروبا: يوفنتوس يواجه أتلتيكو مدريد في مباراة نارية

كل العرب
نُشر: 12/03/19 09:33,  حُتلن: 20:38

جيورجيو كيليني مدافع نادي يوفنتوس:

في كل ليلة وقبل أن أخلد للنوم، أفكر في أتلتيكو مدريد.. إنها مباراة رائعة في دور الـ16، ويجب أن نرتقي لمستوى المهمة الملقاة على عاتقنا

يلتقي يوفنتوس الإيطالي مع اتلتيكو مدريد الإسباني، مساء اليوم، بملعب "أليانز أرينا"، بمدينة "تورينو" الإيطالية، في "إياب" ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. وكشفت مصدر رياضي عالمي عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لناديا يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في مباراة اليوم.


فريق يوفنتوس- صورة ارشيفية 


ومن المنتظر أن يدخل ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، فويتشيك تشيزني في حراسة المرمى - أليكس ساندرو - جيورجيو كيلليني - دانييلي روجاني - كانسيلو - بليز ماتويدي - ميراليم بيانيتش - رودريجو بينتانكور- كريستيانو رونالدو - ماريو مانزوكيتش - باولو ديبالا.
وفي المقابل ينتظر أن يدخل دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، يان أوبلاك في حراسة المرمى - فيليبي لويس - دييجو جودين - راؤول خيمينيز - سانتياجو أرياس - توماس ليمار - كوكي - رودري - ساؤول نيجيز - أنطوان جريزمان - ألفارو موراتا.

هذا، ويحتاج يوفنتوس لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة من أجل مواصلة المشوار في مسابقة دوري أبطال اوروبا، فيما يكفى اتلتيكو مدريد التعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة كذلك الهزيمة بهدف دون مقابل للعبور إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة.
كانت مباراة الذهاب بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس التي أقيمت في ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، إنتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل.

كيليني: فكر في أتلتيكو مدريد
وشدد جيورجيو كيليني، مدافع نادي يوفنتوس، على صعوبة المهمة أمام أتلتيكو مدريد في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن الفريق الإسباني يتسم بأسلوب شبيه بنهج السيدة العجوز. وقال كيليني قبل سويعات من بداية اللقاء المنتظر: "أتلتيكو مدريد فريق يدافع بشكل جيد، وهذا ليس أمراً جديداً عليه، إنه الفريق الأوروبي الذي يشبهنا، فريق صلب من الصعب التسجيل في شباكه، أضعه دوماً في مكانة رفيعة". واستدرك بالقول: "لكن هذا لا يعني أنني أقول، إننا لا يمكننا التسجيل في مرماه، وذلك لأن لديه نقاط ضعف أيضاً".

وعما تكتسيه المباراة من أهمية، قال كيليني: "في كل ليلة وقبل أن أخلد للنوم، أفكر في أتلتيكو مدريد.. إنها مباراة رائعة في دور الـ16، ويجب أن نرتقي لمستوى المهمة الملقاة على عاتقنا، إذا ما استطعنا قلب نتيجة مباراة الذهاب، سيكون ذلك حدثاً استثنائياً".
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد، ما يعني أن مهمة يوفنتوس بالعودة وتسجيل 3 أهداف (أو هدفين على الأقل) دون استقبال أي هدف، ستكون في غاية الصعوبة.

مقالات متعلقة

Got