أخبارNews & Politics

مصرع ذو الفقّار رومية لبناني الأصل من طبريا بحادث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع ذو الفقّار رومية لبناني الأصل من طبريا وإصابة آخرين بحادث طرق مروّع قرب طبريا

لقي الشاب ذو الفقار رومية (27 عاما) لبناني الأصل يسكن في طبريا، مصرعه صباح اليوم الثلاثاء، جراء حادث طرق مروع على شارع رقم 77 على مخرج طبريا.


تصوير الشرطة


لقي الشاب ذو الفقار رومية (27 عاما) لبناني الأصل من سكان طبريا، مصرعه صباح اليوم الثلاثاء، جراء حادث طرق مروع على شارع رقم 77 على مخرج طبريا. هذا وسيشيع جثمانه عصر اليوم الثلاثاء بعد صلاة العصر في مقبرة وادي الحمام.


الشاب المرحوم ضحية الحادث- ذو الفقار رومية 

وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "وقع حادث طرق ذاتي مروّع على شارع رقم 77 على مخرج طبريا، حيث فقد سائق سيارة السيطرة على القيادة وانحرفت السيارة عن مسارها إلى منطقة مفتوحة قرب الشارع، هذا وقد أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة آخر بجراح خطيرة، كذلك أصيب آخرون بجراح متفاوتة وأحيلوا للعلاج في مستشفى بوريا، هذا ووصل أفراد الشرطة إلى المكان وباشروا التحقيق في ملابسات الحادثة" وفقًا للبيان.


من المكان- تصوير الشرطة

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبوع بلاغًا قرابة الساعة 05:00 حول انقلاب سيارة على مفرق كفار حيطيم، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصابين وعددهم 3 بينهم شاب (30 عامًا) والذي تمّ إقرار وفاته في المكان متأثرًا بجراحه البالغة، وشابة (19 عامًا) وصفت جراحها بالمتوسطة، وآحر طفيفة، أحيلوا على اثرها للعلاج في المستشفى" وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طبريا حادث مصرع
الطيرة: اصابة رجل بجراح متوسطة بعد تعرضه لاطلاق نار