السلطات المحلية

مؤنس طه عبد الحليم: استهجن بيان علي زيدان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مؤنس طه عبد الحليم: استهجن بيان علي زيدان وأدعو كافة الأطراف للتعاون من أجل مستقبل كفرمندا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

ردّ رئيس مجلس كفرمندا مؤنس طه عبد الحليم، في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب على البيان الذي أصدره علي خضر زيدان

رئيس مجلس كفرمندا المحلي مؤنس طه عبد الحليم: 

أنا استغرب واستهجن كل البيانات التي يصدرها الأخ علي خضر زيدان، والتي تهدف للتحريض وتشويه سمعة مؤنس طه عبد الحليم

أعود وأعبر مجددًا عن أسفي وسخطي مما يدور في كفرمندا من اعمل عنف واستفزاز واستنكرها جملة وتفصيلًا

من يقوم بأعمال العنف والاستفزاز في كفرمندا هم شباب لا يتحملون المسؤولية من جميع العائلات والاطراف ويجب منعهم وردعهم 

نحن على ثقة تامة بأن القضاء سينصفنا وسيعلن مجددًا عن مؤنس طه عبد الحليم رئيسًا لكفرمندا وستصدّق المحكمة العليا على هذه النتيجة


ردّ رئيس مجلس كفرمندا المحلي، مؤنس طه عبد الحليم، في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب على البيان الذي أصدره علي خضر زيدان رئيس إئتلاف الخير والاصلاح في بلدة كفرمندا، ووجّه من خلاله للرئيس عددًا من الاتهامات حول الأوضاع الحالية في البلد.

وقال مؤنس طه عبد الحليم في تعقيبه:"أنا استغرب واستهجن كل البيانات التي يصدرها الأخ علي خضر زيدان، والتي تهدف للتحريض وتشويه سمعة مؤنس طه عبد الحليم، لا يعقل أن يفتتح الأخ علي بيانه بصرة مضللة للقارئ وللمواطن المنداوي"، وأضاف:"البيانات التي تصدر عبر صفحتي الرسمية على فيسبوك وعبر صفحة المجلس المحلي أيضًا أنني لم أشر باصابع الاتهامات لأحد، لا لآل زيدان ولا لأي طرف آخر، وكان واضحا من بياناتي أني أتهم من يقوم بحرق سيارات وأعمال تخريب تقض مضاجع المواطنين الآمنين دون ذكر أي أسماء".

واضاف عبد الحليم:"أعود وأعبر مجددًا عن أسفي وسخطي مما يدور في كفرمندا من اعمل عنف واستفزاز واستنكرها جملة وتفصيلًا بجميع أشكالها، بغض النظر من الذي يقوم بها وبغض النظر عن الجهة المحسوب عليها"، وتابع:"أنا كرئيس لمجلس كفرمندا المحلي يدي ممدودة دائمًا لصلح والتسامح من اجل كفرمندا افضل.. كفرمندا المستقل، وادعو كل الأطراف والأطياف المنداوية للتعاون ولبناء ائتلاف شامل".

واوضح عبد الحليم:"من يقوم بأعمال العنف والاستفزاز في كفرمندا هم شباب لا يتحملون المسؤولية من جميع العائلات والاطراف ويجب منعهم وردعهم ويجب التعامل معهم كمخالفين للقانون جميعهم على حد سواء، ويجب أن نتعاون جميعًا لاعادة الأمن والامان للمواطن المنداوي".

وفيما يتعلق بالمسار القضائي، أوضح عبد الحليم:"نحن على ثقة تامة بأن القضاء سينصفنا وسيعلن مجددًا عن مؤنس طه عبد الحليم رئيسًا لمجلس كفرمندا، كما أظهرت نتيجة ال انتخابات التي قررها المواطن المنداوي في 30.10.2018 بشكل ديمقراطي ونزيه، وستصدّق المحكمة العليا على هذه النتيجة وتعلن مؤنس طه عبد الحليم رئيسًا لمجلس كفرمندا للدورة الحالية 2018/2023 وفي النهاية نحن نحترم كل قرار صادر عن القضاء الاسرائيلي"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

البيان التأسيسي لحزب الوحدة الشعبية/ بقلم: أليف صباغ