الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

زهراء الناصرة تكرم متفوقيها بحفل مهيب

كل العرب
نُشر: 10/03/19 08:13,  حُتلن: 12:49


صور من الاحتفالية

أشرفت على تنظيم الحفل المربية دعاء سليمان مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة

قرأت رئيسة مجلس الطلاب الطالبة حلا أبو أحمد كلمة الطلاب شكرت فيها طاقم المعلمين وإدارة المدرسة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب تقرير صادر عن مدرسة الزهراء في الناصرة‎، جاء فيه ما يلي:"في جو احتفالي بهيج وبحضور جمهور غفير من أولياء امور الطلاب، الطاقم التدريسي في المدرسة، والطلاب المحتفى بهم، نظمت مدرسة الزهراء الإعدادية في الناصرة حفلا لتكريم الطلاب المتفوقين تعليميا والمتميزين أخلاقيا والطلاب الذين أبدو تحسن ملحوظ تحصيلا.
وقد أشرفت على تنظيم الحفل المربية دعاء سليمان مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة، وتولى عرافة الحفل ببراعة هدى زعرورة ،تسنيم علاء الدين وغسان غنيم من صف سابع 5".

وأضاف البيان:"افتتحت مديرة المدرسة اليوم مرحبة بالحضور ومشددة على أن النجاح ليس وليد صدفة إنما ثمرة طيبة تأتي بعد تعب وعناء وجهد كبير،كما وشكرت طاقم المدرسة الذي كان له دور كبير في هذا النجاح والتميز .كما وشكرت الأهالي على مواكبتهم لأبنائهم في طريقهم للقمة ودورهم الفعال في تربيتهم وإرشادهم ليصلوا للدرجات العليا.
ثم تلاها ممثل لجنة أولياء الامور السيد أحمد علاء الدين بكلمة ركز على ضرورة تحمل الأهالي المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تربية أبنائهم،نريد علماء ومتعلمين ولا نريد جهلة وجاهلين نريد أطباء ومهندسين وصناعا ومهنيين ولا نريد لصوصا ومجرمين. كما وأكد على دور لجنة أولياء الأمور في دعم المدرسة على جميع الأصعدة.
كما وقرأت رئيسة مجلس الطلاب الطالبة حلا أبو أحمد كلمة الطلاب شكرت فيها طاقم المعلمين وإدارة المدرسة وحث الطلاب على الجد والمثابرة من اجل التفوق دوما والحصول على مراتب مشرفة دوما".

وزاد البيان:"بعدها تم تكريم بعض المعلمين والطلاب على نجاحهم في مشاريع عديدة منها: المربية رينا زعبي والمربية سناء صفدي على مواكبتهم منتخب صف موفيت وارتقائهم للمرحلة النهائية في اولمبيادة الفيزياء.
المربيات احلام قاسم وعبير حاج على جهودهن في مرافقة طلاب سوابع في مسابقة الخطابة والمناظرة والوصول إلى المرحلة النهائية من المسابقة القطرية.وألقت الطالبة بيلسان عثمان الخطبة التي تأهلت بها بطريقة ملفتة.
وكرمت المربية دعاء سليمان على جهودها في النادي المدرسي لكشف مواهب وقدرات الطلاب بمجال الرياضة وحصد مراتب عالية في هذا المجال.
كما وتم تكريم المربية ميساء خوري معلمة اللغة الإنجليزية ضمن برنامج التعليم المشترك باللغة الإنجليزية للطلاب العرب واليهود برعاية صندوق إبراهيم . وستمثل المربية خوري جمعية صندوق إبراهيم في مؤتمر كبير في ولاية نيويورك لعرض عمل الجمعية ونقل رسالتها.
وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الموسيقية تقديم الطالبة ياسمين بصول ،ورد تابري وبيلسان عثمان.كما وقدمت فرقة الدبكة التابعة للزهراء بتدريب الطالب ساهر خازقية فقرة فنية رائعة لاقت استحسان الجميع"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة