الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

آدم: كيف ترتدي الجينز الأبيض أو الأسود؟

كل العرب
نُشر: 09/03/19 10:40,  حُتلن: 07:59

يمكن تنسيق الجينز الأبيض مع الألوان المحايدة المتمثلة في الرمادي الفاتح على صعيد التيشيرتات أو السترات الشتوية 

البنطلون الجينز هو قطة أساسية في خزانة كل شاب ورجل، ويبقى السر في القدرة على التنسيق الصحيح والأنيق لهذه القطعة. موقع العرب.كوم يقدّم لكم بعض النصائح والأفكار لتنسيق بنطلون الجينز الأبيض أو الأسود.. تابعوا معنا!


صورة توضيحية

وفق ما يراه خيراء الموضة والأناقة الرجالية فإن ألوان بناطيل الجينز السوداء من بين أهم أنواع ألوان بناطيل الجينز التي تضمن الأناقة للرجل بأقل درجة مخاطرة ممكنة فالحقيقة اعتماد أي قطع مع الملابس والسترات الجلدية والـ Sweat Shirts ذات الألوان المشرقة والقمصان سواء المشرقة أو حتى السوداء التي يتم ارتداء تيشيرت فاتح اللون أسفلها سوف يجعل طلة الرجل معتمد ألوان بناطيل الجينز السوداء جذابة دائما ورائعة وبأقل مجهود يذكر.

الحديث عن الطلة الأنيقة عند اعتماد ألوان بناطيل الجينز البيضاء أمر مقلق للرجال بكل تأكيد فمظعم الرجال لا يجدون راحتهم في ألوان بناطيل الجينز البيضاء وهو أمر معروف للغاية سوى بسبب سرعة اتساخها أو محدودية الخيارات التي تقدمها للرجال بالنسبة لاختيار القطع الأخرى ولكن بشكل عام فإن الألوان المحايدة المتمثلة في الرمادي الفاتح على صعيد التيشيرتات أو السترات الشتوية بجانب قمصان الجينز الزرقاء وأيضا سترات الجينز البيضاء من بين القطع التي تساهم في منح الرجل طلة أنيقة للغاية عند اعتمادة لبناطيل الجينز البيضاء. 

مقالات متعلقة